الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

وظائف مدرسات معلمات لغة انجليزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مطلوب مدرسات ومعلمات لغة إنجليزية بالرياض 2010 و2011 مدرسة لغة إنجليزية بالرياض وبعض المناطق الأخرى بالسعوديةوظائف مدرسات معلمات لغة انجليزية.
من خلال بحثى عن العديد من الوظائف الخالية لمدرسات ومعلمات اللغة الانجليزية وجدت هناك الكثير من المواقع التى تهتم بمجال التوظيف مدرسين فقط اما بالنسبة الى وظائف للمدرسات والمعلمات فى اللغة الانجليزية وجدت أن حقوق هؤلاء مهدرة تماماً ليس هناك من يبحث عنهن ويراعى المؤهلات اللاتى حصلن عليهن هؤلاء النساء والمعلمات التى نكن اليهم الاحترام.
كيف يمكنك الحصول على فرصة عمل للمدرسات والمعلمات اللغة الانجليزية او اللغة العربية او اى لغة أخرى ؟
من خلال هذا الموضوع سنجعل من هذا المقال شامل يهتم فقط بالمدرسات والمعلمات فقط للغة الانجليزية داخل المملكة العربية السعودية , كل مدرسة تدخل الى هذا الموضوع ومجالها اللغة الانجليزية تكتب بعض بناتها والمؤهلات الحاصلة عليها وفى اى منطقة تستطيع إعطاء الدروس أو فى اى مكان ترغب العمل سواء معلمة خاصة او فى إحدى المدارس ؟
وهل تعطى الدروس للاطفال ام اى تخصص عمرى هو تخصصها الى جانب البيانات الاخرى الهامة وسوف نعمل على نشر هذا الموضوع فى جميع مواقع التوظيف فى المملكة ليصل الى أكبر عدد ممكن من الباحثين عن مدرسات ومعلمات اللغة الانجليزية .
بالتوفيق للجميع .

وظائف ارامكو ٢٠١١ جديد وظائف ارامكو 2011

وظائف ارامكو الحصول على فرصة عمل من شركة ارامكو لعام 2010 و 2011 فالشركة مازالت بحاجة الى العاملين والمهندسين وتخصصات كثيرة جداً ويمكنك معرفة تلك الوظائف من خلال متابة بلوج اخبار السعودية اليوم أولا باولاً فنحن سنسعى الى توفير أكبر قدر ممكن من الوظائف التى يتم الإعلان عنها من قبل وظائف ارامكو.
إن محاولة الحصول على فرصة عمل ووظائف من خلال موقع وظائف ارامكو الذى يقوم دائما بالإعلان عن حاجتة الى فرص عمل فى أغلب التخصصات التى هو بحاجة اليها ويشترط بكل تأكيد بعض الكفائات ومدة معينة من الخبرة ولكن فى بعض الاحيان لا يشترط موقع وظائف ارامكو ان يكون هناك سابق عمل فالوظائف تختلف من تخصص لتخصص ومن عمل لاخر.
إن الحصول على وظائف خالية من خلال الموقع الاول عربيا موقع وظائف ارامكو يتطلب المتابعة الجيدة جداً تخيل كم شخ يبحث عن وظائف من موقع ارامكو ؟

بالتأكيد لن تكون أنت بمفردك من يبحث عن هذا العمل وتلك الفرصة لاقتناصها فهناك اللالف المؤلفة التى تبحث عن وظائف ارامكو وهم أيضا يتابعون عن كثب تلك الوظائف ومحاولة إقتناص تلك الفرص بسرعة ..

لذا عزيزى بكل سهولة ودون عناء كيف تحصل على وظيفة من وظائف ارامكو 2011 ؟

هناك شيئين أساسيين :
1- محاولة المتابعة الجيدة لجديد الوظائف التى يتم الإعلان عنها على الموقع الرسمى وايضا بعض المواقع التى تهتم ب وظائف ارامكو والتى تكتب الجديد عنها كهذاالموقع.

2- محاولة إقتناص الفرصة بأسرع وقت ممكن لان غالبا الوظائف التى يتم الإعلان عنها دائما ما تكون قليلة بمعنى يتم الإعلان عن حاجة الموقع الى 50 فرصة عمل ارامكو فقط ثم بعد فترة من الوقت يتم الإعلان عن فرص جديدة ولكن نحن نسعى الى أن تقتنص تلك الفرصة بسهولة فى أقرب وقت لكونك الاسرع فى الحصول عليها.
نحن من خلال هذا البلوج دائما ما سنحاول التطرق دائما الى الوظائف التى يتم الإعلان عنها من قبل موقع ارامكو وسوف نتابع الجديد معكم من خلال هذا البلوج المتواضع لنضع لكم الجديد من أخبار وظائف ارامكو فتابعونا..

وظائف بالمدارس الاهليه بالرياض 2011

الى كل الباحثين عن وظائف وظائف بالمدارس الاهليه بالرياض 2011 الامر اصبح هيناً الان فى ظل هذا التطور الهائل بإمكانك الان الحصول على وظائف فى المدارس الاهلية بالرياض فى سرعة فائقة وأنت فى منزلك كل ذلك من خلال الإنترنت نعم فمعظم الباحثين عن عمل وعن وظائف بالمدارس الاهلية بالرياض 2010 و 2011 يتم توظيف نسبة تبلغ 20% من هؤلاء من خلال الإنترنت والكفائة هى الحكم فى ذلك .
مادامت تمتلك الكفائات المناسبة والإمكانيات الرائعة والمميزة من أجل حصولك على وظيفة مناسبة بالمدارس الاهليه بالرياض فأنت الان فى طريقك الصحيح لان لا شىء سيجعلك أقرب الى الحصول على تلك الوظيفة سوي إرادة الله ومن ثم مؤهلاتك التى حصلت عليها لتكون قادراً على العمل بالمدراس الاهلية بالرياض او جدة أو اى مكان اخر فأنت مؤهل لذلك بكل تأكيد هذا أمر مريح جداً ومقنع بعض الشىء إذا الاهم من هذا وذاك أن تمتلك الكفائة وان تكون الاجدر بالحصول على وظائف مناسبة بالمدارس الاهلية بالرياض وغيرها.

كيف يمكنك الحصول على وظائف بالمدارس الاهليه بالرياض سؤال ربما يكون هو الافضل من نوعة ؟
إن محاولة الحصول على وظائف خالية من خلال الإنترنت لهو أمر يتطلب الكثير من الوقت والعمل بجد وإخلاص , لكى تحصل على فرصة عمل مناسبة يجب عليك رماعاة ان تتابع جيداً كل الجديد وما يكتب على الإنترنت تحديداً فى هذا المجال العمل بالمدارس الاهلية بالرياض فقط إذا كنت تريد العمل فى الرياضة فقط أما إذا كنت تريد العمل بشكل عام فى اى مكان فتابع كل المواقع ..
من خلال المتابعة لهذا المقال سنقوم بإضافة بعض المواقع الموثوق بها هنا للحصول على وظائف بالمدارس الاهليه بالرياض 2011 بمشئية الله ..

وظائف شاغرة في السعودية 2011

الكثير من الوظائف الشاغرة فى السعودية 2011 , هل أنت تبحث عن وظائف شاغرة فى المملكة العربية السعودية لعام 2011 وتبحث بكل جدية عن وظائف شاغرة فى السعودية هل تبحث عن وظائف حكومية 2011 ام وظائف خاصة ؟
إن كنت تبحث عن اى من هذةالوظائف فالخيار امامك وكل شىء أصبح أفضل من ذى قبل فمن الممكن أن تحصل على فرصة عمل جيدة من خلال هذا الحاسوب الذى تجلس أمامة فقط ومن الممكن أن يكون إتصال هاتفى لك يخبرك بحصولك على وظيفة مناسبة لك أردتها أنت يوماً من خلال بحثك عن وظائف شاغرة فى المملكة العربية السعودية 2011 او فى مصر أو الكويت أو اى دولة عربية أخرى الأمر لم يعد كالسابق فهناك الكثير من العرب يتم توظيفهم يومياً من خلال الإنترنت فقط حدد المجال المناسب لك وما هو عملك الذى تتقنة وما هى مؤهلاتك التى تجعل منك كفء لهذا المنصب أو هذا العمل الشاغر الذى يحتاج اليك والذى أنت ايضا بحاجة الية.
من خلال الكثير من المواقع الالكترونية يمكنك أن تحصل على فرصة عمل مناسبة لك وجيدة نوعاً ما ولكن لربما تكون هذة الوظيفة طريقك الى النجاح ,بكل سهولة عززيى ولا داعى للقلق يمكنك أن تحصل على فرصة عمل جيدة من خلال الكثير من المواقع الإلكترونية فقط بكل جدية البحث عن فرصة العمل هذة من خلال تلك المواقع وسوف تحصل على وظائف شاغرة بل الكثير من الوظائف الشاغرة فى المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول الأخرى ما دامت تريد انت ذلك.
وظائف خالية - فرص عمل

الاثنين، 25 أكتوبر 2010

وظائف حكومية 2011

هل تبحث عن وظائف حكومية فى السعودية 2011 هل انت بالفعل جاد فى البحث عن وظائف حكومية فى المملكة العربية السعودية الامر أصبح هيناً الان فالجميع يبحث عن وظائف حكومية فهى الأفضل بكل تأكيد بعيداً عن العمل فى القطاع الخاص وما بة من مشاكل الخ.
وظائف حكومية فى المملكة العربية السعودية أمر جاد ويحتاج الجدية فى البحث عن هذا العمل بل يجب عليك مراعاة هذا العمل والبحث بكل جدية ,إذا كيف يمكن الحصول على وظائف حكومية فى المملكة العربية السعودية 2011 الامر بسيط جداً.
من خلال بحثى وجدت العديد من المواقع التى تقدم خدمة البحث عن وظائف خالية سواء كانت وظائف حكومية أو غير حكومية وسواء كانت فى المملكة العربية السعودية أم خارجها فمن خلال الموقع التالى يمكنك متابعة الجديد من الوظائف الحكومية التى يتم الإعلان عنها فى الجرائد يومياً فقط وضع إميلك فى الموقع والإشتراك فى القائمة البريدية التى تقوم بإيصال الجديد من الوظائف يومياً على بريدك فقط الوظائف الحكومية 2011 سواء السعودية ام الدول العربية الأخرى يمكنك البحث عن وظائف حكومية 2011 من خلال الموقع التالى :
وظائف خالية

بنك الراجحي مباشر افراد بنك الراجحي مباشر افراد

بنك الراجحي مباشر افراد ..
البنك الأشهر عربيا وسعوديا بنك الراجحى الذى يقدم لكل عملائة خدمة أكثر من رائعة ومميزة جداً على مدار الساعة بنك الراجحى أفراد يقدم العديد من المميزات والحلول العملية والسريعة لكل عملاء البنك حيث يعمل البنك بكفائة من أجل إرضاء جميع عملائة بنك الراجحى.
يمتلك بنك الراجحى العديد والعديد من المكينات والصراف الآلى فى مختلف بقاع المملكة الأمر الذى جعل من السعولة جداً التعامل مع البنك فى أى وقت ودن عناءبنك الراجحي مباشر افراد بنك الراجحي مباشر افراد .
كما يمكنك بكل سهولة إدارة حسابك من خلال الانترنت من خلال الموقع الإلكترونى الخاص ببنك الراجحى سواء للافراد او الشركات فالموقع الرسمى لبنك الراجحى معروف وشهير جداً ولكن عند محاولتك الدخول الى الموقع تأكد تمام التأكد من أنك فى الموقع الرسمى لبنك الراجحى وكما هو مكتوب على بطاقة الإئتمان خاصتك تماماً لعدم محاولة سرقة حسابك من قبل المحتالين.
الدخول الى موقع بنك الراجحى افراد :
https://www.almubasher.com.sa/retail/LogonRetail.jsp



تداول الاسهم السعودية مباشر تداول الاسهم السعودية مباشر الان

تداول الاسهم السعودية مباشر الاسهم السعودية وما يكون بحاجة ماسة الى معرفة الاسهم السعودية وإتجاهات تلك الاسهم وهل تلك الاسهم توشك على الصعود أم الإنخفاض ,أمور كثيرة يجب مراعاتها من قبل المتداولين السعوديين لذا يجب على المتداول السعودي أن يراعى تداول الاسهم السعودية بشكل مباشر وشبهة يومى ليتابع الجديد من تحركات تلك الاسهم وهل هى فى إنخفاض أم إرتفاع ؟
لذا لمن يريد متابعة الاسهم السعودية بشكل جيدة ومباشرة من خلال الإنترنت يجب علية متابعة العديد من المواقع التى تقدم تلك الخدمة ,يجب أولا التسجيل فى إحدى تلك المواقع ومن ثم متابعة تداول الاسهم السعودية بشكل مباشر ودون الحاجة الى العناء أو إنتظار معرفة تداول الاسهم تلفونياً من صديق او غير ذلك.
يمكنك بكل بساطة البحث عن أى من تلك المواقع لتداول الاسهم السعودية مباشر ومن ثم التسجيل بها ومن ثم أيضا متابعة تداول الاسهم السعودية مباشر ..
من خلال الموقع القادم يتيح لك معرفة تداول الاسهم السعودية بشكل مباشر دون الحاجة الى تسجيل فقط قم بالدخول على الرابط التالى وسوف تجد تداول الاسهم السعودية أمامك دون تسجيل :

تداول الاسهم السعودية مباشر

الأحد، 24 أكتوبر 2010

وظائف ديوان المظالم وظائف ديوان المظالم وظائف جديدة جدا

وظائف ديوان المظالم يقدمها لكم موقع ديوان المظالم بشكل مبسط وبدون الحاجة الى البحث الطويل والعناء موقع ديوان المظالم أقصد بذلك الموقع الرسمى لديوان المظالم حيثما يتم الإعلان عن وظائف جديدة بديوان المظالم فإن الموقع الرسمى يقوم على الفور بإنزال إعلان على رئيسية موقع ديوان المظالم ليعلم الجميع بذلك ومن ثم يقومون بالازم لمحاولة التسجيل فى موقع ديوان المظالم سواء كان هذا التسجيل من خلال الإنترنت أم بطرق اخرى.
موقع ديوان المظالم يقدم غالباً على فترات عدد من الوظائف لديوان المظالم غالباً ما يكون هناك منافسة شرسة بين المتسابقين للحصول على وظائف ديوان المظالم التى ما غالباً تكون وظائف جيدة ومناسبة للجميع وساءوظائف نسائية أم رجالية بموقع ديوان المظالم.
حرياً بك إذا كنت تبحث عن وظائف جديدة ومحاولة اللاحاق بالسبق والسرعة فى الحصول على وظائف فى ديوان المظالم فالأفضل لك هو أن تقوم بالعمل فوراً على متابعة الموقع الرسمى لديوان المظالم ومن ثم متابعة كل الجديد من وظائف ديوان المظالم التى يتم الإعلان عنها يومياً على الموقع :

موقع ديوان المظالم

وظائف مهندسين بترول

وظائف مهندسين بترول الكثير من فرص العمل والوظائف الشاغرة والخالية لمهندسين البترول للعمل فى السعودية والإمارات والكويت والكثير من الدول العربية الأخرى وظائف خالية لمهندسين البترول فى السعودية .
هل انت مهندس بترول هل تبحث عن وظيفة فى السعودية او الكويت او اى دول عربية أخرى يمكنك الان الحصول على وظيفة مناسبة لك من خلال موقع التوظيف الاول فى العالم العربى وظائف خالية للمهندسين البترول فى السعودية والكثير من الدول العربية الأخرى..
يمكنك بكل سهولة الان الحصول على وظيفة لمهندس بترول سواء داخل السعودية سواء فى الرياض او جدة وفى قطر او الدوحة او أبو ظبى أو الشارقة او اى دولة أو عاصة من عواصم الدول العربية حيث الخليج العربى والبترول والجميع بحاجة الى الكفائات فى هذا القسم تحديداً وظائف لمهندسين البترول فى السعودية ..
يمكنك الدخول الى أكبر موقع للتوظيف فى الشرق الاوسط ومن ثم إتباع الخطوات المرجوة من إدخال للبيانات الخ وسوف تحصل على وظائف مهندسين بترول فى اقرب وقت :

وظائف خالية

موقع لفتح المواقع المحجوبة في السعودية 2010

أكثر المواقع أماناً لمحاولة الدخول الى المواقع المحجوبة أفضل موقع لفتح المواقع المحجوبة فى السعودية بكل سهولة أقوى موقع لفتح المواقع المحجوبة فى السعودية 2010 و 2011 وسيستمر الى ما شاء الله ما دام هناك الكثير من الزوار على هذا الموقع.
موقع لفتح المواقع المحجوبة فى السعودية وسوريا والكويت ومصر موقع لفتح المواقع المحجوبة فى السعودية أنة فعلا موقع جيد جداً والكثير فى حاجة الى مثل هذة المواقع ولكن هل بالفعل يمكن لهذا الموقع تخطى البروكسى أو فتح المواقع المحجوبة فى السعودية؟
الإجابة هى نعم فالكثير من المواقع المحجوبة لا يمكن الدخول اليها بسهول الإ من خلال موقع لفتح المواقع المججوبة ولا يمكنك ذلك الا من خلال الموقع التالى .
فهى هذا الملف القادم قمت بجمع اكبر عدد ممكن مواقع لفتح المواقع المحجوبة مواقع آمنة تماماً حيث تدخل الى اى موقع تريد متخفى برقم أيبى جديد يمكنك التجربة وتحميل الملف القادم ومن ثم المحاولة من خلال تحميل الملف التالى يوجد بة موقع لفتح المواقع المحجوبة فى السعودية 2010 و2011 .
التحميل

موقع لفتح المواقع المحجوبة-فتح المواقع المحجوبة

كثيرت محاولة الدخول الى الكثير من المواقع المحجوبة والتى لا يعلم سبب حجبها الا الله , والى الأمر مخافة المعارضة الإلكترونية , اقدم اليكم اليوم افضل موقع واسرع موقع لفتح المواقع المحجوبة موقع جيد جدا موقع لفتح المواقع المحجوبة الامر لن يحتاج منك الى برنامج لفتح المواقع المحجوبة او الى مواقع كثيرة لفتح المواقع المحجوبة فقط هذا الموقع المميز الذى يستخدمة الكثير من السعوديون لمحاولة الدخول الى تلك المواقع المحجوبة ..
من خلال هذا الموقع تستطيع الدخول الى المواقع المحجوبة بكل سهولة ودون برامج أو اى شىء أخر .
إنة فعلا أفضل موقع لفتح المواقع المحجوبة عن السعودية أو الدول العربية الأخرى ويستخدمة أيضا الكثير من الأجانب والامريكان لفتح المواقع المحجوبة التى تم حجبها عنهم.
موقع لفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة ودون عناء بكل سهولة بإمكانك الولوج الى الكثير من المواقع عن طريق هذا الموقع فقط موقع لفتح المواقع المحجوبة من الأن فصاعداً سيكون هذا الموقع هو شغلك الشاغل وستدخل منة الى الكثير من تلك المواقع..

الموقع على الرابط التالى موقع لفتح المواقع المحجوبة أنا برىء امام الله من اى استخدام سىء لهذا الموقع ..
موقع لفتح المواقع المحجوبة :

الموقع

برنامج لفتح المواقع المحجوبة جديد

أكثر البرامج شهرة واكثرها دقة برنامج لفتح المواقع المحجوبة بسرعة فائقة أنة البرنامج الأفضل لفتح المواقع المحجوبة ..
الكثير من الإشخاص الذين يحاولون الدخول الى مواقع لفتح المواقع المحجوبة ولكن دائما ما تجد هذة المواقع لا تعمل أو غير مجدية بالمرة فألامر إذا والحل فى برنامج قوى يقوم بفتح تلك المواقع ومحاولة الدخول الى المواقع المحجوبة هذة بكل سهولة ودون عناء2010 و 2011 .
بعيداً عن كون الكثير من المواقع تساعدك فى الدخول الى المواقع المحجوبة ومنها ما يعمل بكفائة عالية ولكن هو بالاساس موقع وعلى إستضافة ومن الممكن أن يحدث لة فى أى وقت أى عطل ويعكر صوفك وأنت تحاول الدخول الى موقع محجوب إذا الحل الفعلى برنامج لفتح المواقع المحجوبة ليس اى برنامج يقوم بفتح المواقع المحجوبة فحسب , بل نحتاج الى برنامج قوى جداً يساعدك الى الدخول الى المواقع المحجوبة ومن ثم تخرج من تلك المواقع كما تشاء وفى اى وقت تريد..
ان محاولة الولوج الى المواقع المحجوبة يتطلب الأمر منك أن تمتلك برنامج جيداً للدخول الى الموقع بسرعة عالية وأنا أعددت لك برنامج لفتح المواقع المحجوبة أعتقد بانة سينال إعجابك كما نال إعجابى ..
لكن شرطاً أن لا تستخدم هذا البرنامج لفتح المواقع المحجوبة فيما يغضب الله فأنا برىء أمام الله من ذلك..
برنامج لفتح المواقع المحجوبة من خلال الرابط التالى :


مواقع لفتح المواقع المحجوبة

موقع ومواقع لفتح المواقع المحجوبة 2010 و 2011 مواقع لفتح المواقع المحجوبة من الان لم يعد الامر كسابقاً بإمكانك الدخول الى اى موقع فى اى وقت تشاء مواقع لفتح المواقع المحجوبة أن مشكلة الولوج الى المواقع المحجوبة أمر صعب للغاية فلن تستطيع الدخول الى اى موقع محجوب الا من خلال أمرين فقط ..
1- إما الدخول الى الموقع المحجوب من خلال موقع لكسر المواقع المحجوبة .
2- أو الدخول من خلال برنامج يتيح لك الولوج الى المواقع المحجوبة بكل سهولة فألامر سواء يمكنك أن تختار الدخول الى المواقع المحجوبة سواء من البرنامج أو من خلال موقع او عدة مواقع لفتح المواقع المحجوبة.
من خلال الموضوع هذا سنتناول بكل دقة كيفية الدخول الى تلك المواقع المحجوبة .
الامر بسيط جداً ولكن هل تعرف لماذا لا تستطيع الدخول الى المواقع المحجوبة الإ من خلال برنامج لفتح المواقع المحجوبة أو موقع؟
ببساطة هناك أمرين :
1- إما تكون الدولة التابع لها قامت بحظر الكثير من المواقع وهذا الموقع الذى تحاول الدخول إلية يأتى فى مرتبة تلك المواقع فهو الان أصبح موقع محجوب.
2- أو شبكة الإنترنت أو الشبكة الداخلية التابع لها أنت سواء كانت شبكة صغيرة أم كبيرة لا تدع شىء يسمى بالكاشات , وهى تحديث تلك الكاشات كل فترة وهو أمر يتيح لك الدخول الى الكثير من المواقع وإذا لم تتحدث تلك الكاشات فسيحجب عنك المواقع التى تزورها بإستمرار ..

من خلال هذا المقال ستستطيع الدخول الى المواقع المحجوبة من خلال عدد من مواقع لفتح المواقع المحجوبة جلبتها لكم واعددتها خصيصاً لكل زوار بلوج اخبار السعودية اليوم  ولكن أنا برىء أمام الله من أى محاولة دخول لاى موقع يغضب الله , فأنا برىء أمام الله من ذلك ..
ثانيا اعدد لك برنامج رائع جداً للدخول الى المواقع المحجوبة بكل سهولة ودون عناء وفى سرعة غير مسبوقة , يمكنك الدخول الان الى مواقع لفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة ..
من خلال الرابط التالى هناك ملف تم جمع العديد والعديد من المواقع التى تساعدك فى الدخول الى المواقع المحجوبة بكل سهولة فقط حمل الملف ثم أستمتع بالكثير من المواقع فى مقدمة تلك المواقع برنامج لفتح المواقع المحجوبة ويعمل بكل كفائة إذا لم تستطيع أن تدخل الى تلك المواقع فيمكنك تحميل البرنامج وعمل سطب لة ومن ثم محاولة الدخول الى مواقع لفتح المواقع المحجوبة ..


كما يمكنك تحميل اقوى برنامج لفتح المواقع المحجوبة 2011

وظائف نسائية في السعودية

وظائف للنساء فى السعودية وظائف خالية للنساء فى المملكة العربية السعودية ..
بكل تأكيد ما دمتي تبحثى عن وظائف للنساء فى المملكة العربية السعودية فأنتي بكل تأكيد جادة فى الحصول على وظائف فى السعودية للنساء ,والأمر واضح ولا يحتاج الى الكثير من العناء ..
بالتأكيد فرص العمل والوظائف النسائية قليلة فى السعودية بعض الشىء , حيث تعتبر المملكة العربية السعودية لا يوجد بها وظائف نسائية بدرجة كبيرة , لكني يمكن إقتناص تلك الفرصة فى الحصول على وظائف للنساء فى السعودية من خلال الكثير من المواقع الإلكترونية التى توفر تلك الخدمة وهى خدمة البحث عن وظائف سواء كانت وظائف للرجال أو وظائف نسائية فى السعودية ..
من خلال بحثي أخترت لكى هذا الموقع الذى يقدم خدمة الوظائف والبحث عنها سواء كنتي فى السعودية أم خارجها فإنت بحاجة الى أن تتصفحى الموقع القادم والبحث لى عن فرصة عمل جيدة للنساء أو للرجال فالموقع يوجد بة الكثير من الأقسام فأختارى ما تحبزى ذلك ..

وظائف نسائية فى السعودية 2010 و 2011 وظائف نسائية فى السعودية ..
من خلال الرابط التالى :

وظائف خالية 

السبت، 23 أكتوبر 2010

تردد قناة توب موفيز

القناة الرائعة جداُ والمميزة أيضا قناة توب موفيز توب موفيس وتردد القناة على النايل سات وعرب سات..
تردد قناة توب موفيز التى تقوم بالبث المباشر بدون إنقطاع اون لاين 24 ساعة لأفلام الرعب والإثارة والمغامرة أفلام تنال إعجاب الكثير من عشاق أفلام الرعب .
من خلال بعض الإحصائيات الواردة الينا بأن أعلى نسب مشاهدة لأفلام الأجنبية تكون لأفلام الرعب يليها أفلام الرومانسية وافلام الكوميديا ..
اذا كنت تبحث عن تردد قناة توب موفيز فأنت الأن فى المكان الصحيح إستمتع أيضا من خلال هذا البلوج المتواضع ب مشاهدة بث مباشر قناة توب موفيز من خلال اللينك السابق..
كما يمكنك معرفة تردد قناة توب موفيز على النايل سات والعرب سات تردد قناة توب موفيس الجديدة التى نالت إعجاب الكثير ولا أدل على ذلك من كونك تبحث الان على تردد قناة توب موفيز أقوى قناة للافلام الرعب الاجنبية .

تردد قناة توب موفيز على قمر نايل سات والعرب سات ..

Top Movies
تردد القناه
10873
V
27500
Frequency channel Top Movies اقوى قناة للافلام الرعب والإثارة والتشويق توب موفيز ..

مشاهدة قناة توب موفيز Top Movies

قناة أفلام الرعب والإثارة قناة توب موفيز أو سوب موفيس أو توب موفيز كما تفضل أن تقول قناة توب موفيز من افضل قنوات الرعب التى إنطلقت مؤخراً لا داعى لتحميل أفلام الرعب بعد الأن شاهد من خلال بلوج أخبار السعودية اليوم بث حى ومباشر لقناة الرعب والإثارة قناة توب موفيز Top Movies التى تقوم بعرض أكثر الأفلام إثارة فى العالم العربى توب موفيز قناة عربية إنطلق فى الآونة الأخيرة لتشبع رغبات الكثير من السعوديين والعرب بإفلام العرب قناة توب موفيز أو سوب موفيز تقوم القناة بعرض أحدث أفلام الرعب والإثارة ولاخيال العلمى قناة توب موفيز بث مباشر أون لاين Top Movies .
شاهد البث المباشر والحى بدون تقطع قناة توب موفيز سوب موفيز Top Movies بث مباشر :


تردد قنوات النايل سات اجدد تردد قنوات النايل سات


جميع ترددات قنوات النايل سات ترددات  قنوات النايلسان تردد القنوات على النايل سات تردد كل قنوات النايل سات الجديدة أحدث ترددات قنوات النايل سات جديد وحصرى جدا جدا..
احدث تلك الترددات أولاً بأول كل الترددات الجديدة على قمر النايل سات يتم جمعها لوضعها فى هذا البلوج أخبار السعودية اليوم ليكون بمثابة الدليل " لترددات القنوات الفضائية على النايل سات-- جميع ترددات النايل سات 2011 :


ترددات القنوات الفضائية على النايل سات channels-frequencies :


نايل سات ( 101/102) الموقع المداري7 درجات غربا
أسم القناة التردد والاستقطاب SR FEC التشفير
الباقة التعليمية
التعليم الأبتدائي 11747(V) 27500 4/3 غير مشفرة
ABC : Arab Business Channel//
الاعدادي
الثانوي
الفني
تعليم اللغات
قناة الزوراء
صلاح الدين
قناة المعارف
الجامعة
المنارة
محو الأمية
الصحة والسكان
الفجر
ابوظبي
Al nasr TV
الفرات
تميمة
هدى اختبار
الباقة المصرية
القناة الاولى المصرية 11765(H) 27500 4/3 مشفرة

بنظام ايردتو 2
القناة الثانية المصرية
Nile TV 11765(H) 27500 4/3 غير مشفرة
الفضائية المصرية
القناة الثالثة المصرية
BBC World
تبادل
القناة الرابعة المصرية
الرأي
المشكاه
القناة السادسة المصرية
روتانا سينما
العراق
E2
باقة دبي
دبي 11785(V) 27500 4/3 غير مشفرة
Spacetoon - سبيس تون
دبي
سماء دبي
دبي الرياضية
One TV
الشارقة
CNBC العربية
Music Plus
نجوم
الشرقية
تبادل
باقة الأوائل ART
CNBC أوربا 11804(H) 2700 4/3 مشفرة

بنظام ايردتو 2
Granada uk TV
The Film Ch
B4u Movies
B4u Music
Discovery Science
MCM Top
Ary Digital
Sky News الدولية
Animal Planet
Adentur 1+Jetix
Star News
Fox News
pehla prime time
Asianet
Reality TV
KTV4 +KTV3 11823(V) 27500 4/3 غير مشفرة
فلسطين
عمان
البحرين
الكويت
سوريا
المحور
AlThurayah
السودان
الحرة
العراق
المغربية
الباقة المصرية المتخصصة
القناة الثامنة المصرية 11843(H) 27500 4/3 غير مشفرة
النيل للأخبار
النيل للأسرة والطفل
النيل للمنوعات 11843(H) 27500 4/3 مشفرة

بنظام ايردتو
النيل للدراما
النيل سوبر سبورت
النيل للرياضة
النيل للثقافة 11843(H) 27500 4/3 غير مشفرة
القناة الخامسة المصرية
التنوير
القناة السابعة المصرية
المصرية USA
سوالف
قناة فنون//
الشام//
ETV Plus//
تبادل
باقة الشوتايم
ابوظبي 11862(V) 27500 4/3 غير مشفرة
MTV الهند 11862(V) 27500 4/3 مشفرة

بنظام ايردتو2
Movies فارسي
Fashion TV
Style UK
EI
Music Time 11862(V) 27500 4/3 غير مشفرة
HC-0
زين
TXT
IN
الواحة
باقة الاوائل ART
Star World 11881(H) 27500 4/3 مشفرة بنظام ايردتو 2
قناة V
National Geographic
Star Moves
Star Plus
Star Gold
Set MAX
ZEE سينما
ZEE TV
قناة V الدولية
ZEE + Alpha Gujarati
ND TV 24×7
SET الشرق الأوسط
Geo TV
الديار 11881(H) 27500 4/3 غير مشفرة
السومرية
Smartsway
دريم 11900(V) 27500 4/3 غير مشفرة
قلب tv//
دريم2
هي
Tv5
قناة المرأة العربية
DW TV الالمانية
المجد
Melody TV
MBC2
Xpress Shop
مازيكا
ASN
Entertainment TV
Sahar1 11919 (H) 27500 4/3 غير مشفرة
اليمن
أوربت دعاية+Orbit Xpress
العراقية
اختبار
البغدادية
قناة الرافدين
الناس
وسيط الخير
العراق للرياضة
آشور
العراق
Spicy
الكأس
العربية 11938(V) 27500 4/3 غير مشفرة
MBC
MBC4
MBC2
MBC3
حواس
العقارية
العقارية 2
Citruss TV
باقة الأوائل ART
ART2 الرياضة 2 11958(H) 27500 4/3 مشفرة

بنظام ايردتو 2
Prime Sports
Fox Sports
Manchester united
ART Sports 4
ART Sports 3
Ten Sports الشرق الاوسط
Euro sport
Euro sport 2
NBA TV
ART Sports 1
Home Cinema شوتايم
Home Cinema 1 11977(V) 27500 4/3 مشفرة

بنظام ايردتو 2
Home Cinema 2
Home Cinema 3
Home Cinema 4
Home Cinema 5
Home Cinema 6
Home Cinema 7
Home Cinema 8
باقة الشوتايم
Movie Ch1 11996(H) 27500 4/3 مشفرة

بنظام ايردتو 2
Movie Ch+1
Movie Ch2
Nickelodeon
Extreme Sport
TV Land
TV Land +2
Paramount
Paramount +2
Movie Time
الشاشة
ابوظبي الرياضية
Disney
Hallmark
Euro news 12015(V) 27500 4/3 غير مشفرة
قناة الشيخ مشارى بن راشد العفاسي//
Strike
Spacetoon - الانجليزية
CC TV9
UTV
Melody Arabia
اختبار
المغرب
A-One Home Shopping
مصر للسياحة
الشبابية
الإمارة
Music CH
باقة الأوائل ART
الأوائل 12034(H) 27500 3/4 غير مشفرة
ART Teenz
ميلودي افلام//
أقرأ
الأردن
النيل الأزرق
MBC
الجزيرة
المناهج
العين
ممنوع دعاية
المستقبل
ART سينما 12034(H) 27500 3/4 مشفرة

بنظام ايردتو 2
ART حكايات
ART الافلام
ART الافلام 2
ART الطرب
TV7 تونس
اختبار
اختبار
باقة السعودية
الكأس 12054(V) 27500 4/3 غير مشفرة
سما الشام//
Hi tv//
MC
أصول
أنوار
روتانا زمان
الخليجية
العالم للأخبار
القرآن الكريم
قناة الزواج
قناة الخير
Hannibal TV
تسلية
باقة الشوتايم
TCM 12073(H) 27500 4/3 مشفرة

بنظام ايردتو2
MTV
CNN
Showtime Sport
Discovery+1
Soundtrack

تردد قنوات النايل سات
VH1
Cartoon Net
تبادل
الباقة اللبنانية
TeleLiban 12130(V) 27500 4/3 غير مشفرة
New Sat
LBC Sat
المنار
تبادل
روتانا
روتانا كليب
روتانا طرب
باقة السعودية
السعودية 1 12149(H) 27500 4/3 غير مشفرة
السعودية 2
الرياضية
الاخبارية
اختبار
المسار// 12192(V) 2016 3/4 غير مشفرة
فلسطين 12195(V) 27500 4/3 غير مشفرة
عجمان 12226(H) 27500 4/3 غير مشفرة
اوتار//
فواصل//
Infinity
العقارية
ANB
الفيحاء
نجوم الخليج
السياحة
الديرة
MBC3
ليبيا
MBC 4
اختبار 12284(H) 27500 4/3 غير مشفرة
الجزيرة الرياضية
الجزيرة مباشر
الجزيرة للاطفال
الكأس
الباقة الهندية
Nourmina 12303(H) 27500 4/3 غير مشفرة
LBC اوربا
Amrita TV
Ishtar tv
ART المناسبات
Sahara 1 12303(H) 27500 4/3 مشفرة

بنظام ايردتو 2
Indus Vision
Indus Music
Kairali
ARY One World
KTN باكستان
Indus Plus
NTV
ATN
Indiavision News
Asianet News
7Stars
DAN Cinema
اختبار
تردد قنوات النايل سات


قنوات art المشفرة
ART Movie World - B4U Movies - B4U Music
ART Sports 9 - A1/Jetix CE- Animal Planet
Reality - Science - ARY Digital - Pehla Plus
Asianet - Granada UK - CNBC Europe
Sky News - Star News - Fox News
Discovery Science

11804 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الحرة
فلسطين
المغربية
السودان
عمان
البحرين
الكويت
سوريا
المحور
الثريا
الكويت 2
الكويت 3 الرياضية
قناة الحوار

11823 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة القصيم الفضائية
الأثير
قناة بيئتي
روتانا كليب
روتانا طرب
المجد للحديث النبوي الشريف
الساعة
الماسه


10758 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تونس 7
الجزائرية الثالثة
10758 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البوادي
TIS TV
قناة طيبة
Aviatin
المدينة
بحري
الامة
الحكمة
القيثارة
RitMo
Ch 4 Teen
قنوات اوربت المشفرة
History - سينما 1-2 - BBC Prime
Hollywood - EuroNews
قناة المسلسلات العربية - قناة المسلسلات العربية +4
The Fun Channel - اليوم - الصفوة
CNN Int - Disney Channel M.E
Super Movies - Super Movies +1 - Cinema City 10873 )

10873 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




قناة الفيحاء
قناة شرم
Dunia TV
Zoal TV
OK TV
بحري
روسيا اليوم
Ch 4 Teen
جزر البندقية
الأقصى

10892 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

تردد قنوات النايل سات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الحكمة
المستقلة
TIS TV
قناة السياحة العربية
نور سات
Mix TV
المدينة
الآمة
الفلسطينية
قناة الفيحاء
Zoal TV
Dunia TV
EuroNews

10911 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


البابلية
عرب TV
Indus Vision

10930 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





التعليمية (الابتدائي)
التعليمية (الاعدادي)
التعليمية (التقنية)
قناة المعارف
التعليمية (اللغات)
ABC : Arab Business Channel
قناة الزوراء
التعليم العالي
المناره (قناة البحث العلمي)
قناة الفجر الفضائية
صلاح الدين
الصحة والسكان
قناة بلادي
قناة الفرات
تميمة
قناة الهدى
ابوظبي
قناة الواسطة

11747 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرسالة
روتانا سينما
الحرة عراق
القناة الآولى الارضية
تلفزيون النيل
المصرية الفضائية الآولى
الجماهيرية المنوعة
Selevision TV سيليفيجن
تلفزيون الرأي
تلفزيون الجرس
BBC World
الهداية (ليبيا)
قناة المشكاة

11766 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Music Plus
ONE TV
دبي الرياضية
سما دبي
دبي الفضائية
قناة الشارقة
سبيس تون العربية Space Toon
قناة النجوم
CNBC العربية
الشرقية
قناة الإقتصادية

11785 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تردد قنوات النايل سات

Fashion TV Arabia


قناة كنوز
ليبيا
النيل الاخبارية
قناة الاسرة والطفل
الثقافية
التنوير
قناة فنون
دريم 2
قناة سوالف
قنوات art المشفرة
النيل للمنوعات - النيل دراما - النيل الرياضية

11842 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

City 7 TV
الواحة
قناة المستقبل
نجوم 3
TXT
DIFF
Chatcom TV (تلفزيون شاتكم)
HC-0
بعض قنوات شوتايم المشفرة
الجزيرة الرياضية +1
الجزيرة الرياضية +2
MTV India - Style UK!

11862 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعض قنوات art المشفرة
Max M.E - Star Plus M.E - Channel V
Star Gold - Star World M.E - Channel V int
National Geographic Ch - Star Movies
Zee Cinema - Zee News - Zee Gujarati
Zee TV - SET M.E- Geo TV - NDTV 24x7 - Jaya

11881 27500 3/4 افقي(H)


تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قناة المجد
Thane Xpress Shop
دريم 1
تلفزيون الكويت 2
TV 5 الفرنسية
Melody Hits
قناة شهرزاد
DW TV الألمانية
مزيكا
Entertainment TV
مزيكا زوم
ASNShop
قناة سهم


11900 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة الكوثر
قناة اليمن
قناة الساحة
العراقية
Flash TV قناة فلاش
قناة الرافدين
Spicy
آشور
قناة بغداد
قناة البغدادية
قناة الناس
وسيط الخير
قناة التعليم العالي
قناتي
GDBC


11919 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العربية
MBC 1
MBC 4
MBC 2
MBC 3
Citruss
حواس
قناة العقارية
قناة العقارية 2
Zee Arabiya



11938 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعض قنوات art المشفرة
ART Sports 1-2-3-4-5-6-7-8-9
EuroSport - EuroSport News 11958 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



قنوات هوم سينما المشفرة
Home Cinema 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8

11977 27500 5/6 عمودي(V)


تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




بعض قنوات الشوتايم المشفرة
TV Land - TV Land +2
Paramount Comedy Channel Showtime
Paramount Comedy Channel Showtime +2
Movie Ch - Movie Ch +1
Movie Ch 2 - Movie Time
SportsNet World - الشاشة - Extreme Sports
Nickelodeon M.E - Disney Channel M.E
SportsNet America

11996 27500 3/4 افقي(H)


تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




EuroNews

CCTV 9 الصينية
قناة الإمارة
Melody Arabiya
Smile TV
Strike
A1 Shop
2M المغربية
سبيس تون الانجليزية Space Toon
قناة المنوعات الشبابية
قناة MTC
قناة الشيخ مشارى بن راشد العفاسي
الجزيرة الدولية

12015 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

art قناة العين
art الاطفال
الواسطة
قناة اقرأ
الاردنية
المستقبل
الجزيرة
ميلودي افلام
بعض قنوات art المشفرة
ART الحكايات - ART الافلام 1 - 2
ART سينما - ART طرب - النيل الازرق - ART Movie World


12034 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

روتانا زمان
البداية
MC
قناة التسلية
ابوظبي الرياضية
Hi tv
قناة الاصول
قناة الانوار
قناة الخليجية
قناة العالم الاخبارية
قناة المجد 3 (للقرآن الكريم)
Hannibal
قناة الكأس
Mara7

12054 27500 3/4

عمودي (V)


تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعض قنوات الشوتايم المشفرة
Cartoon Network ME - TCM ME
MTV Showtime - VH1 Europe B
Hallmark - BBC Food - Travel Channel
Fashion TV - E! - Bloomberg
CNN Int Europe - Showtime feed
Boomerang

12073 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



NBN

تلفزيون الحياة
New Sat
قناة المنار
LBC SAT
روتانا موسيقى
روتانا كليب
روتانا طرب
روتانا خليجية
السومرية

12130 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السعودية القناة الآولى
السعودية القناة الثانية
السعودية القناة الرياضية
السعودية القناة الاخبارية
السعودية ( 4 شاشات في شاشة)
السعودية القناة الآولى (الأرضية)
السعودية القناة الثانية
السعودية القناة الرياضية (الأرضية)
السعودية القناة الاخبارية

12149 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة قطوف
قناة انغام
قناة الزعيم (نادي الهلال السعودي)
France 24 English
القطرية
القناة السادسة المغربية
الرياضة 3
الدانة
Waw TV
الجزائرية الثالثة
Nessma TV

12207 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عجمان
قناة انفينيتي
ANB
Gear One
قناة نجوم الخليج
قناة السياحة العربية
الديرة
اغاني
قناة اوتار
قناة فواصل
Libra قناة ليبرا
نجوم القصيد
برواز TV

12226 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الجزيرة الرياضية 1
الجزيرة الرياضية 2
الجزيرة الرياضية 1+
الجزيرة الرياضية 2+
الجزيرة الوثائقية
الجزيرة مباشر
الجزيرة للأطفال

12284 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قنوات art المشفرة
Sahara One - Indus Vision
Kairali Channel - Prime Sports
ART VIP test card
ART Al Monasabat info card

12303 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




قناة الآن
قناة أغاني
قناة راس الخيمة
DM TV
Asia Business TV
Space Toon English
جوّنا
فتافيت
Much Music العربية
I2 TV

12341 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة نهرين
قناة الموصلية
العراقية الرياضية
النادي
قناة الكوفة
قناة السلام الفضائية
RitMo
LBC نغم (Star Academy)
قناة القيثارة
ليبيا الرياضية
Smash TV
الخليج
ليبيا الاسره
التواصل
12360 27500 3/4 افقي(H)
تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة آفاق
قناة المسار
الموال
العدالة
كردستان
الوطن
تلفزيون توركمن ايلي
قناة الحرية
الغنائية
العراقية 2
قناة فينوس
TSN
Télé Liban
O TV
12399 27500 3/4 افقي(H)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الأحد، 17 أكتوبر 2010

ارسال رساله من النت الى الجوال

ارسال رساله من النت الى الجوال إن محاول ارسال رسالة من النت الى الجوال لم يعد كسابق العهد فسابقاً كان محاولة ارسال رسالة من النت الى اى جوال امر غاية فى الصعوبة ولكن فى هذا الوقت الذى نحن فية ف ارسال رسائل مجانية أمر غاية فى السهولة بكثير ارسال رساله من النت الى الجوال يمكنك ذلك من خلال العديد من المواقع التى تثدم تلك الخدمة ولكن هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن نص الرسالة التى يمكنك أن يرسلوها فى تلك الرسالة فمن خلال الموقع القادم يمكنك عزيزى ان تقوم بارسال ارسال رساله من النت الى الجوال بكل سهولة ودون اى عناء فقط اتبع التعليمات بالموقع المذكور فيمكنك ان تقوم بارسال رسائل مجانا الى جانب النصوص والرسائل التى يمكنك ان ترسلها من خلال الموقع القادم ارسال رساله من النت الى الجوال :
رسائل مسجات رسائل للموبايل رسائل حب رسائل مناسبات



ارسال رسائل مجانية رسال مجانية Free SMS

ارسال رسائل مجانية الى اى جوال فى العالم بدون تسجيل يمكنك الان عزيزى بإرسال رسال مجاناً الى اى جوال فى العالم فى اى وقت وبدون اى برامج ارسال رسائل للجوال عن طريق الانترنت ارسال رسائل مجاناً ارسال رسائل مجانا ارسال رسائل مجانية Send Free SMS..
هناك العديد من المواقع التى تقدم خدمة ارسال رسائل مجاناً الى جوال فى العالم ولكن أغلب تلك المواقع تشترط قبل أرسال رسائل مجانية منها أن تكون مسجل فى هذا الموقع الأمر الذى يغضب الكثير Send Free SMS ..
ولكن هل هناك موقع يقوم بإرسال رسائل من الموبايل الى الجوال مجانا ارسال رسائل مجانية 2011 .
سنقوم من خلال هذا الموضوع بعرض تلك المواقع الى تمكنك من ارسال رسائل للجوال مجاناً ..
ارسال رسائل مجانية..
من خلال تجربتى فى ارسال رسائل مجانية لم ارى سوى موقع واحد يقومب تقديم تلك الخدمة انة موقع اسلام ويب الذى يقوم بتلك الخدمة لا وهى ارسال رسائل مجانية بدون اى قيود فقط رقم الجوال يظهر فى الرسالة وانك ارسلتها من خلال جوالك انت , واعتقد بان اسلام ويب لة الحق فى ذلك اذ ان جميع المواقع تفعل ذلك ولإخلاء مسؤلية الموقع اذا كان هناك اى ضرر فى تلك الرسائل .
موقع الاسم ويب يقدم تلك الخدمة ارسال رسائل مجانية Send Free SMS يمكن الان أن تقوم بارسال رسائل مجانية لاى موبايل فى العالم ..
ارسال رسائل مجانية ارسال رسائل مجانية
http://sms.islamweb.net/sms/index.php

جميع ترددات النايل سات 2011 - 2012 ترددات قنوات النايل سات الجديدة


الكثير من متابعى القنوات الفضائية والستالايت دايما ما يحاولون البحث عن ترددات القنوات الفضائية على النايل سات وعرب سات لان معظم التردادت دائما ما تختلف وتتغير من وقت لاخر لذا لزم الامر ان نقوم بوضع احدث التردادت كل فترة ليتعرف عليها مستخدمى تلك القنوات ترددات قنوات النايل سات 2010 2011 قنوات النايل سات وعرب سات ..
من خلال القائمة التالية يمكنك التعرف على قنوات النايل سات وتردداتها اول بأول :


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قنوات art المشفرة
ART Movie World - B4U Movies - B4U Music
ART Sports 9 - A1/Jetix CE- Animal Planet
Reality - Science - ARY Digital - Pehla Plus
Asianet - Granada UK - CNBC Europe
Sky News - Star News - Fox News
Discovery Science

11804 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الحرة
فلسطين
المغربية
السودان
عمان
البحرين
الكويت
سوريا
المحور
الثريا
الكويت 2
الكويت 3 الرياضية
قناة الحوار

11823 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة القصيم الفضائية
الأثير
قناة بيئتي
روتانا كليب
روتانا طرب
المجد للحديث النبوي الشريف
الساعة
الماسه


10758 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تونس 7
الجزائرية الثالثة
10758 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البوادي
TIS TV
قناة طيبة
Aviatin
المدينة
بحري
الامة
الحكمة
القيثارة
RitMo
Ch 4 Teen
قنوات اوربت المشفرة
History - سينما 1-2 - BBC Prime
Hollywood - EuroNews
قناة المسلسلات العربية - قناة المسلسلات العربية +4
The Fun Channel - اليوم - الصفوة
CNN Int - Disney Channel M.E
Super Movies - Super Movies +1 - Cinema City 10873 )

10873 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




قناة الفيحاء
قناة شرم
Dunia TV
Zoal TV
OK TV
بحري
روسيا اليوم
Ch 4 Teen
جزر البندقية
الأقصى

10892 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الحكمة
المستقلة
TIS TV
قناة السياحة العربية
نور سات
Mix TV
المدينة
الآمة
الفلسطينية
قناة الفيحاء
Zoal TV
Dunia TV
EuroNews

10911 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


البابلية
عرب TV
Indus Vision

10930 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





التعليمية (الابتدائي)
التعليمية (الاعدادي)
التعليمية (التقنية)
قناة المعارف
التعليمية (اللغات)
ABC : Arab Business Channel
قناة الزوراء
التعليم العالي
المناره (قناة البحث العلمي)
قناة الفجر الفضائية
صلاح الدين
الصحة والسكان
قناة بلادي
قناة الفرات
تميمة
قناة الهدى
ابوظبي
قناة الواسطة

11747 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرسالة
روتانا سينما
الحرة عراق
القناة الآولى الارضية
تلفزيون النيل
المصرية الفضائية الآولى
الجماهيرية المنوعة
Selevision TV سيليفيجن
تلفزيون الرأي
تلفزيون الجرس
BBC World
الهداية (ليبيا)
قناة المشكاة

11766 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Music Plus
ONE TV
دبي الرياضية
سما دبي
دبي الفضائية
قناة الشارقة
سبيس تون العربية Space Toon
قناة النجوم
CNBC العربية
الشرقية
قناة الإقتصادية

11785 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


Fashion TV Arabia


قناة كنوز
ليبيا
النيل الاخبارية
قناة الاسرة والطفل
الثقافية
التنوير
قناة فنون
دريم 2
قناة سوالف
قنوات art المشفرة
النيل للمنوعات - النيل دراما - النيل الرياضية

11842 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

City 7 TV
الواحة
قناة المستقبل
نجوم 3
TXT
DIFF
Chatcom TV (تلفزيون شاتكم)
HC-0
بعض قنوات شوتايم المشفرة
الجزيرة الرياضية +1
الجزيرة الرياضية +2
MTV India - Style UK!

11862 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعض قنوات art المشفرة
Max M.E - Star Plus M.E - Channel V
Star Gold - Star World M.E - Channel V int
National Geographic Ch - Star Movies
Zee Cinema - Zee News - Zee Gujarati
Zee TV - SET M.E- Geo TV - NDTV 24x7 - Jaya

11881 27500 3/4 افقي(H)


تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قناة المجد
Thane Xpress Shop
دريم 1
تلفزيون الكويت 2
TV 5 الفرنسية
Melody Hits
قناة شهرزاد
DW TV الألمانية
مزيكا
Entertainment TV
مزيكا زوم
ASNShop
قناة سهم


11900 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة الكوثر
قناة اليمن
قناة الساحة
العراقية
Flash TV قناة فلاش
قناة الرافدين
Spicy
آشور
قناة بغداد
قناة البغدادية
قناة الناس
وسيط الخير
قناة التعليم العالي
قناتي
GDBC


11919 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العربية
MBC 1
MBC 4
MBC 2
MBC 3
Citruss
حواس
قناة العقارية
قناة العقارية 2
Zee Arabiya



11938 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعض قنوات art المشفرة
ART Sports 1-2-3-4-5-6-7-8-9
EuroSport - EuroSport News 11958 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



قنوات هوم سينما المشفرة
Home Cinema 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8

11977 27500 5/6 عمودي(V)


تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




بعض قنوات الشوتايم المشفرة
TV Land - TV Land +2
Paramount Comedy Channel Showtime
Paramount Comedy Channel Showtime +2
Movie Ch - Movie Ch +1
Movie Ch 2 - Movie Time
SportsNet World - الشاشة - Extreme Sports
Nickelodeon M.E - Disney Channel M.E
SportsNet America

11996 27500 3/4 افقي(H)


تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




EuroNews

CCTV 9 الصينية
قناة الإمارة
Melody Arabiya
Smile TV
Strike
A1 Shop
2M المغربية
سبيس تون الانجليزية Space Toon
قناة المنوعات الشبابية
قناة MTC
قناة الشيخ مشارى بن راشد العفاسي
الجزيرة الدولية

12015 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

art قناة العين
art الاطفال
الواسطة
قناة اقرأ
الاردنية
المستقبل
الجزيرة
ميلودي افلام
بعض قنوات art المشفرة
ART الحكايات - ART الافلام 1 - 2
ART سينما - ART طرب - النيل الازرق - ART Movie World


12034 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

روتانا زمان
البداية
MC
قناة التسلية
ابوظبي الرياضية
Hi tv
قناة الاصول
قناة الانوار
قناة الخليجية
قناة العالم الاخبارية
قناة المجد 3 (للقرآن الكريم)
Hannibal
قناة الكأس
Mara7

12054 27500 3/4

عمودي (V)


تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعض قنوات الشوتايم المشفرة
Cartoon Network ME - TCM ME
MTV Showtime - VH1 Europe B
Hallmark - BBC Food - Travel Channel
Fashion TV - E! - Bloomberg
CNN Int Europe - Showtime feed
Boomerang

12073 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



NBN

تلفزيون الحياة
New Sat
قناة المنار
LBC SAT
روتانا موسيقى
روتانا كليب
روتانا طرب
روتانا خليجية
السومرية

12130 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السعودية القناة الآولى
السعودية القناة الثانية
السعودية القناة الرياضية
السعودية القناة الاخبارية
السعودية ( 4 شاشات في شاشة)
السعودية القناة الآولى (الأرضية)
السعودية القناة الثانية
السعودية القناة الرياضية (الأرضية)
السعودية القناة الاخبارية

12149 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة قطوف
قناة انغام
قناة الزعيم (نادي الهلال السعودي)
France 24 English
القطرية
القناة السادسة المغربية
الرياضة 3
الدانة
Waw TV
الجزائرية الثالثة
Nessma TV

12207 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عجمان
قناة انفينيتي
ANB
Gear One
قناة نجوم الخليج
قناة السياحة العربية
الديرة
اغاني
قناة اوتار
قناة فواصل
Libra قناة ليبرا
نجوم القصيد
برواز TV

12226 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الجزيرة الرياضية 1
الجزيرة الرياضية 2
الجزيرة الرياضية 1+
الجزيرة الرياضية 2+
الجزيرة الوثائقية
الجزيرة مباشر
الجزيرة للأطفال

12284 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قنوات art المشفرة
Sahara One - Indus Vision
Kairali Channel - Prime Sports
ART VIP test card
ART Al Monasabat info card

12303 27500 3/4 افقي(H)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




قناة الآن
قناة أغاني
قناة راس الخيمة
DM TV
Asia Business TV
Space Toon English
جوّنا
فتافيت
Much Music العربية
I2 TV

12341 27500 3/4 عمودي(V)

تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة نهرين
قناة الموصلية
العراقية الرياضية
النادي
قناة الكوفة
قناة السلام الفضائية
RitMo
LBC نغم (Star Academy)
قناة القيثارة
ليبيا الرياضية
Smash TV
الخليج
ليبيا الاسره
التواصل
12360 27500 3/4 افقي(H)
تردد نايل سات
ترددات نايل سات نايلسات الجديده

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قناة آفاق
قناة المسار
الموال
العدالة
كردستان
الوطن
تلفزيون توركمن ايلي
قناة الحرية
الغنائية
العراقية 2
قناة فينوس
TSN
Télé Liban
O TV
12399 27500 3/4 افقي(H)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ