الاثنين، 17 يناير 2011

الارصاد الجوية السعودية أمطار غزيرة فى الرياض

أمطار متوسطة إلى غزيرة على الرياض

الامطار مازالت ستستمر على الرياض خلال الساعات القليلة القدام والخبراء يدعون ال أخذ الحيطة والحذر والعمل على تهئية الاجواء لذلك. حيث أكدت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بأن اليوم سيكون هناك أمطاراً على مدينة الرياضة ، تبدأ الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم الاثنين إلى الساعة الواحدة والنصف من صباح غد الثلاثاء، وتوقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة هطول أمطار رعدية على مناطق جنوب غرب المملكة، خاصة "عسير والباحة"، تمتد إلى جنوب غرب الرياض وجنوب الطائف.

ويبدوا بان الهيئة للارصاد الجوية تكون صادقة فى كثير من الاحيان حيث توقعت تراكم السحب تدريجياً وتحولها إلى غائمة ممطرة على منطقة الرياض، بما فيها العاصمة الرياض والمنطقة الشرقية، ومن ثم تتأثر مناطق "تبوك، الحدود الشمالية والجوف" بالسحب الرعدية الممطرة ليلاً، وتتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق "نجران، الرياض، عسير، الباحة، الحدود الشمالية، القصيم والجوف".
ودعت الهئية بشدة لجميع مواطنى المملكة العربية السعودية وخاصة فى الرياض الى العمل على توخى الحذر وتهئية الاوضاع ,بينما شددت على المسافرين ليلاً للاحمال وجود ضباب كثيف فى الساعات المتأخرة من الليل .



اهداف مباراة السعودية واليابان

ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي
اهداف مباراة المنتخب السعودي واليابان.
عقب خسارة المنتخب السعودي بمخاسية نظيفة امام المنتخب اليابانى ناصر الجوهر , لاعبي المنتخب السعودى هم أفضل ما فى الدورى السعودي حالياً.

خرج المدير الفنى للمنتخب السعودي ناصر الجوهر عقب خسارة المنتخب بخمسة اهداف مقابل لا شىء امام نظيرة اليابانى ,مصرحاً بقولة لاعبى المنتخب هم أفضل ما فى الدورى السعودي واكد خلال المؤتمر الصحفى الذى أجراة مباشرة عقب إنتهاء المباراة على أن اللاعبين هم الافضل والاجهز للمباراة وأشار الى انة لا يشرك اى لاعب إلا اذا كان جاهزاً.

وأضاف: حتى يشارك اللاعب لا بد أن يكون جاهزاً، وذلك بعد توقيع الطبيب على ورقة تجيز له المشاركة، وعلى سبيل المثال نواف العابد كان جاهزاً بنسبة 80% لذلك لم يشارك، ونفس الكلام ينطبق على سعود كريري.
وهاجم الجوهر إعداد المنتخب السعودي وقال: "مشكلة الإعداد الذي قام به بوسيرو مدرب المنتخب السابق لم يكن جيداً".

شاهد أهداف مباراة السعودية واليابان 5 لا شىء لصالح اليابان :

شاب مصرى يشعل النار فى نفسة

الشاب التونسي الذى أحرق نفسة
فى صباح يوم الاثنين الماضى أقدم شاب مصرى على حرق نفسة أمام مجلس الشعب المصري إعترضاً على ما اسماة الشاب بضياع حقة فى الدولة.
ففى صبيحة يوم الاثنين ,فوجئ الجميع بسماع هذا الخبر ساب مصرى يقدم على الإنتحار وإشعال النار فى نفسة على الطريقة التونسية التى ادت الى إنقلاب النظام الحاكم فى تونس.
ويبدو انها محاولة من هذا الشاب للفت الانتباة إلية وما أصابة.
فقد فوجيء عدد من الحراس أمام مجلس الشعب وشهود عيان بان هذا الشاب ابلالغ من العمر 49 عاماً قدم أمام مجلس الشعب المصرى فى التاسعة صباحاً ووضع على نفسة بنزين , واشعل النار فى نفسة وأخذ يقول " امن الدول يا امن الدولة ,حقى ضايع فى الدولة ", وعن الاسباب الحقيقة خلف محاولة الشاب إشعال النيران فى نفسة .
تبين بان هذا الشاب صاحب مطعم فى مدينة الاسماعيلية شمال مصر , بمنطقة تسمى المقطم , وهو يعانى من توفير الحكومة للعيش المدعم لة مما أدى الى تدهور الاحوال الإقتصادية خاصة فى مصدر دخلة الوحيد, مما دفعة الى التعبير عن مدى أسفة على غضرفة النظام وبرود المسؤلين على حد وصفة.
قام أحد الحراس امام مجلس الشعب بإخماد النار عن هذا الشاب وقد تم نقلة الى إحدى المستشفيات وهو الان يخضع للعلاج.

proxy sites for youtube 2011

proxy blocked sites proxy sites for youtube 2011 Access to the YouTube site of the break through the proxy.
proxy sites for youtube 2011
As is well known to all that the site YouTube is sometimes restricted to a lot of visitors in various countries of the world, and perhaps the reason for this is that the owner of the web controls in a lot of sites that makes you see and that does not make you see it's really a big problem for many.
But every problem has a solution, as owner can block Web sites like YouTube you can you the other access to the blocked sites through a lot of sites break the proxy.
You wonderful site by a number of sites updated on a daily basis helps you to enter the blocked sites with ease proxy blocked sites .
proxy sites for youtube 2011 proxy sites

anonymous web proxy 2011 - anonymous web proxy

anonymous web proxy
proxy blocked sites anonymous web proxy 2011
Probably looking for the best sites to get rid of the proxy, which is facing a lot in most countries of the world, where the clouds a lot, and prevents a lot of access to their favorite sites as it makes business owners can not afford access to favorite sites on the grounds that the sites suspicious or out of charge to or something Like that.

an access blocked sites such as YouTube and Facebook? Paperbus is a free proxy service that enables you to surf the internet anonymously and bypassing the internet filter at your school, library, office or home. Paperbus is perhaps the best proxy servers that work at school
But still, a lot of business owners and researchers for the site to enter the sites in a manner that is hidden Walsh
anonymous web proxy
free proxy list

الجمعة، 14 يناير 2011

هروب الرئيس التونسي خارج البلاد - فرنسا ومالطا يرفض إستقبالة

الرئيس التونسى ورئيس الوزار التونسي
الى أين ذهب الرئيس التونسي.
هروب الرئيس التونسي خارج البلاد التونسية وإنباء عن عدم موافقة ملطا وفرنسا إستقبال الرئيس التونسي على أراضيهم .

فى جديد أخبار تونس وما شهدتة توانس فى الاونة الاخيرة من إحتجاجات واسعة النطاق على النظام الحاكم وعلى الرئيس التونسي زين العابدين بن على.
تناولت العيد من القنوات الاخبارية تقارير متوالية عن هروب الرئيس التونسي خارج البلاد ,حيث تم الإعلان عن هروب الرئيس رسمياً على التليفزيون التونسي .
وتم تسليم زمام الامور الى الجيش التونسي وقد ذكرت عدة مصادر صحفية أن الرئيس بن علي تخلى عن السلطة في اطار تسوية تقضي بتسليم رئيس مجلس النواب التونسي فؤاد المبزع للسلطة.
وتنص التسوية على تشكيل مجلس قيادة مكون من ستة أشخاص يرأسه رئيس البرلمان ويضم وزير الدفاع.

بينما سيطر الجيش التونسي على مطار تونس قرطاج الدولي وتم إغلاق المجال الجوي، بحسب ما أعلن مصدر ملاحي لوكالة فرانس برس.
وقال رئيس الوزراء التونسي محمد الغنوشي إن رئيس الجمهورية قرر حل الحكومة وتكليف الغنوشي تشكيل حكومة جديدة.
ولعل السؤال المطروح حالياً الى أين ذهب الرئيس التونسي عقب هروبة خارج البلاد .
ففى جديد الاخبار التى تناولتها القنوات الإخبارية عن رفض كلا من ملطا وفرنسا إستقبال الرئيس التونسي وهو الان فى طريقة الى احدى دول الخليج بيد انة لم يذكر بعد ماهى تلك الدولة , إلا أن الجميع يرجح بان تكون الامارات العربية.
سنوافيكم المزيد من الاخبار.
يمكنك مشاهدة تقرير قناة الجزيرة عن حالة الفوضى التى شهدتها الشوارع التونسية عقب هروب الرئيس التونسي والالاف من المتظاهرين التونسيين فى العددي من شوارع تونس :

الأحد، 9 يناير 2011

نتيجة وأهداف مباراة السعودية َ سوريا

مباراة المنتخب السعودى والمنتخب السوري
حقق المنتخب السورى اليوم فوزاً على نظيرة المنتخب السعودي فى مباراة شهدت منافسة قوية من كلا المنتخبين.

حيث حقق المنتخب السوري الفوز على المنتخب السعودى بهدقين مقابل هدف واحد للمنتخب السعودي ,أحرز الهدفين للمنتخب السورى اللاعب عبدالرزاق الحسين بينما حقق الهدف الوحيد للمنتخب السعودي الاعب تيسير الجاسم.
إنتهى الشوط الاول من المباراة بهدف واحد للمنتخب السورى ومن ثم فى الشوط الثانى حقق نزيرة السعودى هدف التعادل ليعيد الآمال من جديد لكل مشجعى المنتخب , وفى لحظات حقق عبدالرازق الحسين الهدف الثانى لتنتهى المباراة بهدفين مقابل هدف واحد.

إستطاع المنتخب السورى السيطرة على مجيرات المباراة واللعب بسكل منظم مع بداية الشوط الاول والدقائق الاولى من الشوط الثانى بينما إستفاق المنتخب السعودى فى فى نهاية الشوط الثانى ليحقق الهدف الوحد لة فى المباراة.

وتصدّر الفريق السوري ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما يقتسم المنتخبان الياباني والأردني المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما معاً 1/ 1 في وقت سابق اليوم، بينما يتذيل الأخضر ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

شاهد أهداف مباراة المنتخب السعودي والمنتخب السوري

نتيجة إستفتاء إنقسام جنوب السودان عن شمالها

إستفتاء إنقسام السودان
الاستفتاء الذى سيدوم قرابة الست أيام متواصلة من اجل إقرار مصير جنوب السودان عن شمال السودان.
اليوم الاول لبدأ التصويت حول إنقصام الجنوب عن الشمال حيث شهد اليوم الاول إقبالاً كبيراً للادلاء بأصواتهم خاصة فى الجزء الجنوبى من البلاد.
ومن المقرر أن يتوجهة نحو أربعة ملايين جنوبى غدً للإدلاء بأصواتهم فى استفتاء يدوم ستة أيام لتقرير مصير الجنوب.
وقبيل بدا الإقتراع بيم واحد ظهرت العديد من الحملات المنادية بالانفصال بكثرة فى الجزء الجنوبى من البلاد , وعلى حاس ما ذكرتة العديد من المصادر الإخبارية بأن المسحيين الجنوبيين ليسوا هم من يريديون الإنفصال بمفردهم به هناك فئة كبيرة مسلمة فى الجنوب تمثل نحو 17% من سكان الجنوب تردد هى الاخرى مبدأ الإنفصال , مؤكدين على انهم يتمتعون بجميع حقوقهم فى الجنوب.
وقبيل بدأ الإقتراع اكد البشير على ضرورة عمل دولتين متحدتين بين الشمال الجنوب على النمط الذى يهمين على الإتحاد الاوربى حاليا مؤكداً البشير على ان الجنوب يفتقر إلى مقومات دولة فى ظل المشاكل الكثيرة التى تحيط به؛ وهو ما يجعله بحاجة إلى مساعدة من الجميع، بما فيه حكومة الشمال.

وفى ظل تلك الاجواء الساخنة والتى من المقررإنتهائها خلال ستة أيام ويومين لتقديم الطعون عقب الانتخابات مباشرة وستظهر نتيجة الاستفتاء بعد 48 ساعة.
سنوافيكم المزيد من الاخبار

برنامج لفتح المواقع المحجوبة جديد ويعمل

وبعد الكثير من العناء إليكم أقوى برنامج لفتح المواقع المحجوبة الكثير فى المملكة العربية السعودية يبحثون وبشكل مستمر عن برنامج لفتح المواقع المحجوبة ولعل السبب فى بحث الكثير فى المملكة العربية السعودية وفى الكثير من دول الخليج عن ( برنامج لفتح المواقع المحجوبة)  كون هناك الكثير من المواقع تم حجبها ومنعها فى تلك الدول خاصة فى المملكة العربية السعودية , ولن أخفيكم سراً هناك كثير من الاستخدام الخاطىء لبعض المواقع, فهناك القلة التى تبحث عن برنامج لفتح المواقع المحجوبة للتخفى والدخول الى المواقع الإباحية وانا برىء أمام الله من ذلك.
اليوم ومن خلال هذا المقال الذى لربما تصل إلية من خلال محركات البحث أو فى موضوع فى أحد المنتديات تحت عنوان " برنامج لفتح المواقع المحجوبة " وستصل الية لتعلم أنة أفضل البرنامج الذى من خلالة تستطيع الدخول الى المواقع التى تم حجبها عنك فى المملكة او الدول الاخرى التى تم حجب الكثير من المواقع بها.
أقوى البرامج وأكثرهم إستخداماص برنامج لفتح المواقع المحجوبة يمكنك بكل سهولة التخفى والدخول الى أى موقع فى لحظات وتغيير الايبى المستخدم , الى أيبى اخر.
على سبيل المثال أيبى من الولايات المتحدة الامريكية او ألمانيا او الممللكة البريطانية او غيرها من الدول الاوربية أو العربية, حيث يتيح لك البرنامج إستخدام أكثر من أيبى وتحديد البلد لكل أيبى معين الى جانب الكثير من الايبيهات الاخرى.
إليكم الحل السحري مع هذا البرنامج برنامج لفتح المواقع المحجوبة ذو الذراعين , ولعل سبب تسمية الكثير لة بهذا الاسم كون البرنامج سريع وقوى ويمكنك من خلالة فعل شيئين آساسيين التخفى والدخول الى المواقع المحجوبة.
اليكم البرنامج لكن فى الختام أرجوا من الله عدم إستخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة فيما يغضب الله , فأنا برىء أمام الله من أى إستخدام سىء لهذا البرنامج.

A program to open blocked sites

الأحد، 2 يناير 2011

حادث الاسكندرية اخر الاخبار عقب حادث كنيسة الاسكندرية

مظاهرات كثير فى مصر عقب حادث الاسكندرية
عقب حادث الاسكندرية مباشرة الكثير من نداءات الوحدة الوطنية, وعقب حادث الاسكندرية الكثير من النداءات أيضاً التى تمد يد العون الى أقباط مصر ,خارجياً.
فعقب حادث الاسكندرية مباشرة خرج بابا الفاتيكان مقدماً العون الخارجي لكل الاقباط المتواجدين فى مصر , نتيجة لحادث الاسكندرية.
بينما خرج شيخ الازهر أحمد الطيب منتقداً تلك التصريحات , مؤكداً بقولة " أنا أختلف مع الباباً فيما يقول , وهذا يعتبر تدخلاً فى شؤن مصر الداخلية , ولماذا البابا لم يعرض العون على المسلمين فى العراق حين تعرضوا للكثير من اعمال العنف ,لماذا البابا يلجاً الى محاولة التفرقة بين المسلمين والمسيحيين حول العالم.


والكثير والكثير من النداءات التى عقبت حادث الاسكندرية مباشرة , من مختلف جموع الشعب المصري ومن مختلف دول العالم الكثير إنتقد وأدان تلك الإعتدادات مؤكداً على انها أعمال إرهابية عمياء , ولا يمت مرتكب تلك الحادثة الى الاسلام لا من قريب ولا من بعيد.
أدان الكثير حادث الاسكندرية المرير , الذى أكد على وجود الوحدة الوطنية فى مختلف محافظات مصر ,برغم ما شهدتة مصر فى الايام الماضية وعب حادث الاسكندرية مباشرة من أعمال عنف ومظاهرات لم يفرقها فى غالب الأمر الا قوات الامن المصرية ,حيث كانت تلك المظاهرات للكثير من أقباط مصر منددة تلك الاعمال بينما كان الكثير منهم متطاولاً على شيخ الازهر ومفتى الديار , برافضين معني الوحدة.
بينما الكثير إستغاث بقلوب حارقة الى الرئيس مبارك خلال تلك المسيرات منديد بـ حادث الاسكندرية قائلين : " يا مبارك يا طيار قلب القبطى مولع نار "; من خلال الفيديو القادم يمكنك مشاهدة مسيرة إحتجاجية على حادث الاسكندرية لعدد من أقباط مصر "


شاب مصري قبطي يندد بـ حادث الاسكندرية بقلب حارق

بينما أدان الكثير من علماء الدين تلك الاحداث فقيادات الاحزاب المصرية جميعها على قلب واحد معارضة ونظام كلا منهم يندد بـ حادث الاسكندرية بينما إستنكرت جماعة الاخوان المسلمين حادث الاسكندرية واصفين إياة بالعمل الإرهابى الغاشم الاعمي الذى لا يفرق بين مسلم وقبطي فالإرهاب لا دين لة. 

 

سنوافيكم بالمزيد من الاخبار حول حادث الاسكندرية المرير متابعة مستمرة لحين الوصول الى الجناة الفعليين خلف تلك المزبحة الشنيعة التى لا يقرها عقل ولا دين, حادث الاسكندرية نغيطة تغطية كاملة معكم..

السبت، 1 يناير 2011

احداث كنيسة القديسين بالاسكندرية اخر اخبار احداث كنيسة الاسكندرية

تفريق المتظاهرين عقب أحداث الاسكندرية فى مصر
أخر اخبار أحداث كنيسة الاسكندرية.
كنيسة القديسين بالاسكندرية وتفجير سيارة مفخخة أمام الكنيسة ادى الى مصرع نحو 21 قتيلا وحوالى 80 جريحاً من بينهم مسلمين والكثير من اقباط مصر.
احدث كنيسة القديسين الاسكندرية.


فيما يبدو واضحاً محاولة لزعزعة الإستقرار والأمن الداخلى فى مصر , ففى ليلة عيد الميلاد , وفى تمام الساعة الثانية عشر ونصف بتوقيت القاهرة , إنفجرت سيارة مفخخة أمام إحدى الكنائس بالاسكندرية ," كنيسة القديسين بالاسكندرية " مما أدى الى مقتل 21 شخصاً وإصابة 80 أخرين.
يرجع الكثير من المحللين السياسيين والخبراء العرب إلى ان تلك الاحداث تشير الى أيدي خارجية تحاول زعزعة الإستقرار الداخلى فى مصر , بينما يلقى هؤلاء اللوم على الموساد الإسرائيلى متهمين إياة بكل وضوح , بينما أخرون منهم أيضاً لم يسمي تلك الجهة الى الان.
عقب أحداث الاسكندرية وفى صباح السبت خرج الرئيس المصري محمد حسني مبارك , خاطباً الشعب قائلا:
بأن امن مصر هو مسؤليتي ولن أسمح بالمساس بأى مواطن مصري أو إهدار دم أى مواطن مصر , وأشار الرئيس مبارك الى أن القاهرة على دراية تامة وعلم بمن هو خلف تلك الاحداث مؤكداً " بأن القاهرة على علم بمن خلف تلك الأحداث " ولكن لم يسمها الرئيس المصري.
بينما أشارت الكثير من المواقع الإلكترونية عشية تلك الأحداث الى ان مرتكبى تلك الأحداث جماعة تدعى " شبكة المجاهدين الإسلامية " وهو ما أكدت علية العديد من المواقع الإخبارية المصرية , ولكن لم يصدر تصريح رسمي بِأن مرتكب تلك الأحداث.
بينما أرجع الكثيرون الى أن تلك الاحداث تأتى على أعقاب كنيسة النجاة بالعراق وهو ما اعلن عنة تنظيم القاعدة وتبنى تلك التفجيرات ,حيث أرجع الكثير الى ان احداث كنيسة القديسين بالاسكندرية تتبناة تنيظم القاعدة.!
هنا وهناك الكثير من الاقاويل حول التفجيرات , وحول أحداث الاسكندرية تحديدأ احداث كنيسة القديسين بالاسكندرية.

الملك عبد بن بعد العزيز خادم الحرمين الشريفين يرسل برقية اعرب فية عن أسفة وبالغ الاسي لتلك الاحداث الارهابية التى حدثت فى الاسكندرية أمام كنيسة القديسين.
وقال العاهل السعودى فيما نصة : "إننى إذ أعرب لفخامتكم عن شجبنا واستنكارنا الشديدين لهذه الأعمال الإجرامية، لأقدم أحر التعازى والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب مصر الشقيق، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب مصر الشقيق من كل سوء".


صور السيارة المفخخة التى إنفجرت أمام كنيسة القديسين بالاسكندرية :