الجمعة، 30 سبتمبر 2011

بروكسيات جديده لكسر البروكسى الان

بروكسيات جديده
تجربة بروكسيات جديدة الحصول على بروكسيات جديده.
بسبب الكثير من المواقع المحجوبة فى السعودية يظل البحث عن أفضل البرامج وافضل البروكسيات الجديدة لفتح تلك المواقع التى تم حجبها ولا يعلم الكثير منا ما السبب فى كون تلك المواقع محجوبة يظل البحث عن بروكسيات جديدة هو الشغل الشاغل لدى الكثير منا.
لذا أحببنا وعبر هذا الموضوع أن نقوم بتقديم الجديد والمفيد الى كل زوار موقعنا ليتسنى للجميع الحصول دائماً على حد بروكسيات موجودة حالياً على الإنترنت ليتمكن كافة مستخدمى الإنترنت فى المملكة العربية السعودية الدخول الى المواقع المحجوبة فى اى وقت دون الحاجة الى البرامج المدفوعة.
كما هو معلوم لدى الجميع بأن هناك العديد من البرامج المتواجدة على الإنترنت والتى من خلالها يمكن الدخول الى المواقع المحجوبة بسهولة ودون اى مشاكل , تماماً كــ بروكسيات جديدة, ولكن فى الغالب تلك البرامج تحتاج الى إشتراك شهرى ربما يتجاوز الـ 200 ريال شهرياً.
وفى المقابل هناك أيضاً الكثير من برامج البروكسيات مجانية تماماً ويمكن لاى شخص سواء فى المملكة او خارجها تصفح الإنترنت والمواقع المحجوبة عبر تلك البرامج المجانية, دون دفع ريال واحد.
لكن من أين يمكننا الحصول على تلك البرامج وهل بالفعل تعمل بنفس الجودة والكفاءة؟
بكل تأكيد هناك بروكسيات تعمل بشكل جيد وعبر إستخدامها يمكن الدخول الى اى موقع محجوب مهما كانت قوة الحجب هذة.
بيد أيضاً أن هناك برامج لا تعمل بشكل جيد ,ويجب الحظر منها ,لانها فى الغالب تكون مفخخة او بها فيروسات, لكن كن على ثقة ودراية من اى موقع تقوم بتحميل البرنامج,لان إدارة اى موقع لن تستغلك فى شىء, فقط من يفعل ذلك قراصنة الإنترنت المبتدئين للتعلم فن واصول القرصنة.
لا داعى للقلق فنادراً ما تجد أشخاص أمثال هؤلاء, ولعل مقالانا هذا لا يتناول التعريف بقراصنة الإنترنت بل نتناول بالتعريف كيف يمكنك الحصول على بروكسيات جديدة للدخول الى المواقع المحجوبة بسهولة.
وفرنا عبر صفحات موقعكم هذا العديد من البرامج التى لطالما شكر الكثير إستخدامها لانها تتمتع بقوة كبيرة وغير مسبوقة فى تخطى الحجب وتغيير الايبى لاى بلد او دول اى كانت.
يمكنك الحصول على بروكسيات جديدة عبر الربط التالى :
نتمنى ان ينفعكم بروكسيات جديدة ..

بروكسي جديد لفتح المواقع المحجوبه

بروكسي جديد لفتح المواقع المحجوبه
بروكسي جديد لفتح المواقع المحجوبه يعتبر البحث عن برامج البروكسى بشكل عام من أكثر ما يمكن البحث عنة فى المملكة العربية السعودية ولعل السبب فى ذلك واضحاً بإن هناك الكثير من المواقع التى يتم حجبها فى المملكة العربية السعودية.
لذا لا يستطيع أى منا الدخول الى اى موقع من تلك المواقع إلا لو كان يمتلك برنامج من برامج فتح المواقع المحجوبة.
لذا وكما هى عادتنا نسعى الى تقديم كافة الوسائل التى من شأنها أن تساعدك عزيزى فى إستخدام الإنترنت بشكل عام, لذا ندعوك الى الإنضمام إلينا عبر القائمة البريدية أسفل الموقع للحصول دائما على الجديد فى كافة المجالات التى من شأنها أن تساهم فى راحتك.
والان بروكسي جديد لفتح المواقع المحجوبه بالتأكيد يبحث عنة الكثير فى المملكة وعدد من الدول العربية الشقيقة لذا أحببنا أن نشارككم هذا الموضوع على أمل أن تحصل على اكبر قدر ممكن من الفائدة.
خلال لحظات جارى رفع بروكسي جديد لفتح المواقع المحجوبه لسهولة الدخول للمواقع المحجوبة.
.... تم رفع البرنامج  الان ...
يمكنك من تحميل برنامج بروكسى جديد لفتح المواقع المحجوبة على الرابط التالى :

الخميس، 29 سبتمبر 2011

رواتب المعلمين في قطر تبدأ من 56 ألف ريال شهرياً


تعلب قطر دوراً هاماً جداً فى تنمية ورفع كفائة المعلمين وتحفيذهاً لهم على الإبداع وتقديم مالديهم لاجل أخراج جيل ثقافى من الدرجة الاولى ,قررت قطر رفع رواتب المعلمين فيها ليصل الرابت للمعلم فى قطر من هو 56 الف ريال قطري شهري ، واعتمد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد رئيس المجلس الأعلى للتعليم لائحة الموارد البشرية بالمدارس المستقلة ولائحة أصحاب التراخيص، على أن يتم العمل بهما اعتباراً من 1 /9 /2011، حيث إعتبر الكثير بأها خطوة جيداً جداً من قطر لانها بذلك تساهم فى رفع روح الإبداع لدى المعلمين فى قطر وبالتالى أداء هولاء المدرسين فى الفصل الدراسى سيزداد عما كان علية ,مما سنشى جيل جديد من الطلاب ذا ثقافة وتميز.
نتمنى أن يتم إتخاذ خطوة مماثلة لاجل الرفع من كفائة التدريس والمعلمين فى المملكة العربية السعودية ومن ثم إخراج كل ما لدى مدرسى ومعلمى المملكة العربية السعودية من إبداع وتميز الى كل الطلاب ليخرج من بين إيديهم جل جديد قادر على الإبداع ووالتنافس فى مختلف المجالات, يمكنك متابعتنا بشكل دورى عبر موقع اخبار السعودية اليوم والإنضمام الى القائمة البريدية ليصلك جديد الأخبار.

نتيجة إنتخابات المجلس البلدى - مجلس البلدية

انتخابات المجالس البلدية
الجميع يترقب وعن كثب ما أسفرت عنة الفرز الاولى من نتيجة إنتخابات المجلس البلدى او مجلس البلدية, حيث إعتبر الكثير بأنها تجربة ديمقراطية جديدة على المملكة العربية السعودية برغم أنها التجربة الثانية إلا أن الكثير من المحلليين والمعارضين فى المملكة يؤكدوا على أنها تجربة جديدة فى المملكة.
بيد أن هناك بعض المؤشرات التى تدل على ذلك ففى مركزي 116بعفيف و113بالبجادية قررت اللجنة العامة للانتخابات إعادة الاقتراع السبت القادم.
معللة ذلك بأن هناك إنداعاتات حدثت أثناء سير العملية الإنتخابية حيث أشارت للجنة العامة للانتخابات من اللجنة المحلية للانتخابات بمنطقة الرياض من أن هناك تدافعاً عند الدخول في المركز الانتخابي رقم (116) في محافظة عفيف والمركز الانتخابي رقم (113) في محافظة البجادية أدى إلى دخول عدد من الناخبين بشكل غير منظم إلى قاعتي الاقتراع في المركزين سالفي الذكر مما أثر على إجراءات سير الاقتراع.وحرصاً على سلامة الإجراءات الانتخابية وضمان نزاهتها وشفافيتها واتفاقها مع مقتضى القواعد النظامية.
بينما تم الإعلان فى انتخابات مجلس البلديه الباحه. نتائج
أعلنت لجنة فرز الأصوات الانتخابية القائمة النهائية لإنتخابات المجلس البلدي الباحة على النحو التالي :
الباحة:
علي مروان
صالح مديس
يوسف الهادي
محمد ظافر
عبد الرحمن ملاوي
د.ناصر قمش

وجارى الان المتابعة بشكل مستمر لـ نتائج إنتخابات المجالس البلدية السعودية 1432هـ يمكنك زيارة المتابعة المستمرة على الرابط السابق.

اخبار عن انضمام مصر لمجلس التعاون الخليجى

مجلس التعاون الخليجى
اخبار إنضمام مصر الى مجلس التعاون الخليجى ,اخبار عن انضمام مصر لمجس التعاون الخليجى.
إمتلئت العديد من المواقع الإخبارية منذ قليل عن خبر إنضمام مصر الى مجلس التعاون الخليجى حيث أكد موقع جريدة الوفد المصرى عن أن هناك مشاروات وإتصالات تجريها دول مجلس التعاون الخليجى عن إمكانية ضم مصر أو إنضمام مصر الى مجلس التعاون الخليجى عضواً فعلاً فى المجلس ,ياتى هذا الإنضمام غراراً بأنضمام كلاَ من المغرب والأردن.
بينما أضافت الصحيفة نقلآً عن المصدر من داخل المجلس الذى أكد الى صحيفة الوطن الكويتية بأن هناك دولاً خليجية بعينها تتحمس بوشدة الى أنضمام مصر الى المجلس ,ويأتى هذا التحمس الشديد ن تلك الدول لما تمثلة مصر وتملكة من إمكانات وما تربطها من علاقات إستراتيجية مع كافة دول مجلس التعاون الخليجحى ,الى جانب إرتباط أمن مصر بأمن دول مجلس التعاون الخليجى مؤكدين على أن مصر لها الدور الاكبر فى حفظ وإستقرار المنطقة بأثرها.

وأوضحت أن المتحمسين لفكرة انضمام مصر للمجلس يرون أن مصر هى الأقرب للتعاون مع دول الخليجى فى ظل المصالح المشتركة بعد خطوة دعوة الأردن والمغرب، وتجربة مشاركة اليمن فى عدد من المؤسسات الخليجية..ويؤكدون أن الحاجة والظروف الحالية زادت من أهمية الدور المصرى فى المستوى العربى عموما، والخليجى بصورة خاصة بعد التغيير فى العراق والتدخل الإيرانى السافر فى شئونه، على حد قولها.

بينما أكدت المشاورات المبدئية التى أجرتها دول مجلس التعاون الخليجى مع مصر بان القاهرة ترحب بالفكرة , وبكونها ستكون بين دول مجلس التعاون الخليجى وبانها ترحب إنضمامها الى مجلس التعاون فى أى من الصيغ سواء الإجتماعية او السياسية او الإقتصادية او الامنية وغيرها من مجالات التعاون الاخرى.
وبإنضمام مصر الى دول مجلس التعاون الخليجى يصبح قوة مجلس التعاون الخليجى فى إزدياد وقوة أكثر من ذى قبل , على حسب ما أكدة الكثير من الخبراء ,حيث أن مصر لم تعد كذى قبل, بينما تطلع الكثير من ابناء الشعب المصرى الى أن تساهم تلك الخطوة بضم مصر لمجلس التعاون الخليجى فى تعميق العلاقات بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجى بأثرها, من منطلق الجوار والاخوة.

رابط التقديم على قروض صندوق التنمية العقاري 2012 للحصول على قروض

صندوق التنمية العقارية
التقديم على قروض صندوق التنمية العقاري السعودى الرابط الجديد سريع ويعمل بشكل جيد.
من وقت لاخر يقوم صندوق التنمية العقارية بأخراج قروض بأوامر ملكية ويتم تسهيل كافة الإجراءات لمستتخرجى تلك القروض بنائاً على الامر الملكى الصادر من فخامة الملك عبد الله بن عبد العزيز.
ويسعى الكثير من ابناء المملكة العربية السعودية عن كيفية التقديم على قروض صندوق التنمية العقارية لذا نحن نعمل على توفير رابط التقديم على قروض صندوق التنمية العقارية بسهولة دون الحاجة الى تسجيل.
كما يمكنك عبر نفس الرابط الإستعلام عن القروض المتاحة حالياً فى البنك بنك صندوق التنمية العقارية وإن كان هناك إى إستفسار لا تتردد بترك تعليق متضمناً الإستفسار ليتم أياضحة لك فى أسرع وقت من قبل مشرفى موقعنا.
يمكنك الذهاب عبر الرابط التالى رابط التقديم على قروض صندوق التنمية العقاري.

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

نتائج إنتخابات المجالس البلدية السعودية 1432هـ

انتخابات المجالس البلدية السعودية
, خلال ساعات قليلة سيتم الإعلان عن  نتيجة انتخابات المجالس البلدية فى المملكة العربية السعودية لكافة المناطق فى المملكة العربية السعودية ومتابعة خاصة وتغطية حصرية عبر موقعكم أخبار السعودية اليوم, ولما للانتخابات المجالس البلدية السعودية من الأهمية بمكان كان من الواجب علينا التغطية الحصرية والمميزة لنتائج إنتخابات المجالس البلدية فى المملكة العربية السعودية.
وسيتم متابعة نتائج إنتخابات المجالس البلدية 2011 متابعة حصرية وخاصة وستشمل كافة مناطق المملكة العربية السعودية , نتيجة انتخابات المجلس البلدي السعودي.

سيتم بإذن الله تعالى متابعة نتيجة انتخابات المجالس البلدية فى السعودية بكافة مناطقها منطقة الرياض ومنها بلدية محافظة الدرعية, بلدية الخرج , بلدية المجمعة وبلدية الزلفى وبلدية وداى الدواسر الخ من المناطق الاخرى التابعة لمحافظة الرياض.
بينما نتابع أيضاً منطقة مكة المكرمة بالمناطق التابعة لها منها التابع لمحافظة جدة بلدية محافظة نايخ بلدية وبلدية محافظة الليث الخ من المناطق والمحافظات الأخرى.
اليوم هو الموعد المرتقب للانتخابات المجالس البلدية فى المملكة العربية السعودية وسيتم الإعلان عن نتائج الفائزين والمرشحين الفائزين فى انتخابات البلدية او انتخابات المجلس البلدى فور ظهورها ,فور أن يتم الإعلان عنها سنعمل على نقل النتائج فوراً.
ترقبوا ظهور نتيجة المجالس البلدية.
يمكنك أيضاً متابعة نتيجة إنتخابات المجلس البلدى على الرابط السابق. 

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

وظائف زين 2012 وظائف فى شركة زين

شعار شركة زين للاتصالات
وظائف شاغرة فى شركة زين لاتصالات Zain jobs , وظائف زين نسائية وظائف شاغرة فى شركة زين رجالية.
إعلنت شركة زين عبر موقعها الرسمى عن توفير فرص عمل ووظائف خالية فى عدد من المجالات التى سيتم ذكرها عبر هذا المقال , الى جانب وضعها لعدد من الشروط التى يجب أن تتوفر فى المتقديم على وظائف شركة زين سواء الرجال او النساء.
وعبر هذا المقال سنتابع بشكل دورى بمشيئة الله أهم واخر اخبار وظائف شركة زين للاتصالات السعودية ونتابع معكم كافة التقارير والوظائف التى بحاجة إليها الشركة سواء وظائف نسائية او وظائف رجالية فى شركة زين لاتصالات.
لذا ندعوك الى الإنضمام معنا عبر القائمة البريدية بالموقع لضمان أن يصلك دائما جديد الوظائف الخاصة بشركة زين رجالى ونسائى وكذلك الوظائف الأخرى المتنوعة, فنحن نضع من الاهمية بمكان أن نعمل بشكل دورى على متابعةاهم الوظائف فى المجالات المتنوعة الخاصة والحكومية فى المملكة العربية السعودية.
أما عن الوظائف التى تطلبها الشركة فى الوقت الحالى فكانت تلك الوظائف التى نشرتها الشركة عبر موقعها الرسمى كالاتى :
وظائف زين
تعلن شركة زين فى المملكة العربية السعودية للاتصالات عن رغبتها في تعيين موظفي دعم هاتفي (كول سنتر) في الرياض لحملة مؤهل الدبلوم وذلك للرد على اتصالات العملاء وحل المشاكل والشكاوي المتعلقة بهم.

الشروط الواجب توافرها فى راغبى التقدم للوظيفة :

- ان يكون المتقدم/المتقدمة حاصل على درجة الدبلوم كحد أدنى.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

أما عن المهارات المطلوبة لتلك الوظيفة :
- مهارات جيدة في التواصل وعرض المنتجات.
- القدرة على العمل لساعات وتحت الضغط.
- قابل للتطوير والقدرة على التعلم بسرعة.
- القدرة على حل المشكلات.
كيفية التقديم فى وظائف زين او شرح الإشترك فى وظائف زين, بكل سهولة يمكنك الذهاب عبر الرابط التالى لمزيد من التفاصيل عن الوظيفة الحالية التى تطلبها شركة زين السعودية ومن ثم يعباً الطلب وترفق السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية عبر عن طريق الضغط على (Apply Now) من خلال رابط التفاصيل أدناه ، علماً بأن آخر موعد للتقديم هو 8/11/1432هـ (الموافق 5/10/2011م)
رابط التقديم على وظائف شركة زين :



برنامج بروكسي hotspot shield launch

hotspot shield launch free
إنة الافضل واهم برنامج بروكسي hotspot shield launch.
يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت فى المملكة العربية السعودية عن البرنامج الاكثر شهرة فى العالم والذى من خلالة نستطيع الدخول الى المواقع المحجوبة وبسهولة وأمان من خلال برنامج hotspot shield launch.
ولعل السبب فى كون  برنامج بروكسي hotspot shield launch هو الافضل والاسرع من بين تلك البرامج بأنة مجانى الى جانب التحديث المستمر للشركة المصنعة للبرنامج من وقت لاخر وبالتالى تجد دائما على الكثير من مواقع الإنترنت الإصدارت الاحدث من برنامج هوت سبوت شيلد البرنامج الاشهر ,حيث يعتبر من اشهر برامج البروكسى او اشهر برامج فتح المواقع المحجوبة عبر الإنترنت.
يتم الحجب الكثير من المواقع عن مستخدمي الإنترنت فى كل مكان فى العالم بشكل يومى ,لكن غالباً ما نجد أن حجب تلك المواقع يكون بكثيرة فى المملكة العربية السعودية وأيضاً فى عدد من دول الخليج كالكويت وقطر وغيرهم من الدول العربية الأخرى التى تفرض حجباً على الكثير من المواقع.
نحن نعى ونعلم تماماً بأن حجب تلك المواقع من الأهمية بمكان إن كان الحجب للمواقع الغير أخلاقية والتى تنشر الرزيلة فى الأرض, فلا حرج ولا جدال فى ذلك.
لكن المشكلة أن الكثير من المواقع الهامة والتى يستخدمها الكثير عبر العالم يتم حجبها, نذكر منها موقع الفيس بوك ياهو مكتوب وأحياناً اخرى يتم حجب جوجل , فالذى يقوم بحجب تلك المواقع هى برامج وليست بشراً وبالتالى تحجب الكثير من المواقع الهامة دون أن تعرف ماهية تلك المواقع.
تصلنا العديد من الإتصالات تطالبنا بوضع حل لمشكلة المواقع المحجوبة ,وغالباً ما تكون تلك الرسائل من طلاب جامعيين فى المملكة العربية السعودية يدخلون بشكل يومى على الشبكة العنكبوتية لاجل الوصول الى المواقع التعليمية سواء فى مجال الطب أو فى مجال الهندسة ومجالات أخرى متنوعة,وغالباً ما تكون تلك المواقع محجوبة.
لاداعى بعد الان للقلق من ذلك ,لك أولا نتمنى ان لا يتم إستخدام البرنامج فيما يغضب الله ,فنحن نبرىء أنفسنا أمام الله من ذلك , هدفنا فقط أن نساعد من هو بحاجة الى المساعدة لاتمام بحث ما أو الدخول الى موقع مهم فى مجال ما.
لا داعى للقلق فلن يحجب عنك موقعاً بعد اليوم عبر برنامج بروكسي hotspot shield launch الاشهر عالمياً فى فتح المواقع المسكرة او المشفرة.
البرنامج تم شرحة طريقة إستخدامة أكثر من مرة عبر صفحات موقعنا , وفى حالة عدم معرفتك لطريقة تسطيب البرنامج او تحميل البرنامج برجاء لاتترد فى لحظة بترك تعليق تعبر فية عن مدى مشكلتك وسيتم الرد عليك عبر تعليق بحل مشكلتك إن شاء الله.
الان جاء دورك فى تحميل برنامج بروكسي hotspot shield launch والتمتع بتصفح خفى دون قيود او اى مشاكل تذكر.



وظائف نسائية فى الرياض 2012

وظائف نسائية فى الرياض او وظائف للنساء فى الرياض 2012.
لعل البحث عن وظائف نسائية من وقت لاخر فى تزايد مستمر لما تشهدة المملكة العربية السعودية من تكدس العديد من الدفاعت النسائية دفعة تلو الاخرى من حملة الشهادات العليا, وغيرهم من النساء الأخريات أصحاب الحرف والمواهب المختلفة.
حتى لو لم تمتلك اى من تلك النساء او السيدات حرفة ما أو شهادة ما فبالتأكيد تبحث بشكل مستمر عن وظيفة مناسبة على سبيل المثال وظائف خالية للنساء فى الرياض.
ونحن عبر هذا هذا الموقع نعمل بجهد من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الوظائف والمعلومات فى مختلف المجالات, ونسعى دائما الى توفير فرص عمل و وظائف شاغرة نسائية فى الرياض عبر هذا المقال,نتمنى أن تحصل كل واحدة من قراء هذا المقال على فرصة عمل تراها مناسبة وتتمنى دوما الحصول عليها.
لذا نحن نوفر من وقت لاخر عدد من فرص العمل ووظائف خالية وشاغرة للنساء فى الرياض 2012 ,لذا يمكنكى الإنضمام معنا عزيزتى عبر القائمة البريدية أسفل الموقع ليصلك جديد الوظائف يومياً.
الان نعرض عدد من الوظائف الخالية وظائف نسائية فى الرياض :


مطلوب للعمل فى الرياض لاحدى الشركات القوية ذات السمعة الطيبة تبحث عن وظائف نسائية فى المجالات التالية :

1 مسؤولة أو مديرة علاقات عامة وتسويق.
2- مطورة مواقع إلكترونية.
3 - مصممة جرافيكس.
4- مساعدة إدارية.
5- سكرتيرة تنفيذية.

شروط ومعلومات أساسية :
1- اللغة الإنجليزية شرط أساسي.
2- المؤهلا لا يقل عن الدبلوم أو الجامعية.
2- بيئة محافظة و لا يوجد إختلاط مباشر.
3- الرواتب و المزايا يتم تحديدها بعد المقابلة الشخصية.

السيرة الذاتية تقبل باللغة الإنجليزية فقط
يكتب إسم الوظيفة في العنوان
fksajobs@gmail.com


وظائف نسائية فى الرياض جديدة :


سكرتيره - مسوقه إعلانيه

الشهادات المطلوبه و الخبرات
شهادة المتوسطه او ثانويه عامه او مايعادلها شهادة خبره في نفس المجال اذا توفر
ساعات العمل : من السبت و حتى الاربعاء فقط من الساعه التاسعه صباحا وحتى الساعه الثانيه مساءا ,, خمس ساعات دوام يوميا و مازاد عنها يعطى عليها وفق شروط الشركه
مكتب خاص للموظفات
الراتب : 1500 ريال اول ثلاث اشهر و نسبه على الانتاج 10%
مقر الشركه : الرياض حي الورود طريق الملك عبدالله
ترسل السيره الذاتيه و الشهادات على الايميل التالي
T-otibi@hotmail.com

العمل جارى حالياً لتوفير أكبر عدد ممكن من الوظائف النسائية فى الرياض وعضها عبر صفحات موقعنا ,نحن نسعى الى توفير فرصة عمل مناسبة لكى لذا إنضمى معنا عبر القائمة البريدية ليصلك جديد وظائف نسائية فى الرياض.



الأحد، 25 سبتمبر 2011

وظائف موبايلي mobily Jobs التقديم على وظائف موبايلي 2012

لوجو شركة موبايلي
وظائف موبايلى , وظائف جديدة فى شركة موبايلى.
لعل من أهم الشركات التى من الممكن أن يلتحق بها الباحث عن وظيفة مناسبة هى الحصول على وظيفة فى اى من شركات الإتصالات ,ونخص بالذكر فى هذا المقال شركة الإتصالات السعودية شركة موبايلى ,وظائف موبايلى تعتبر وظائف مجدية ومهمة ومحبذة لدى الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية لما تقدم تلك الشركة موبايلي من حوافز ومرتبات مجزية للكثير من العاملن بها.
البحث عن وظيفة فى شركة موبايلي, دائما ما تقوم الشركة عبر موقعها الرسمى عبر موقع شركة موبايلى الرسمى كغيرها من الشركات الأخرى بالعمل على إضافة الوظائف التى بحاجة اليها الشركة فى الوقت الحالى ,ويتسنى للراغبين فى الحصول على اى من تلك الوظائف إرسال سيرتهم الذاتية الى الشركة مباشرة على موقعها الرسمى.
وظائف موبايلى كما سبق أن ذكرنا من اهم وافضل الوظائف التى من الممكن أن يحصل عليها الفرد سواء كانت وظائف نسائية فى موبايلى او وظائف رجالية فى شركة موبايلي فبالتالى يجب الإهتمام بالحصول ووضع الهدف الاول هو الحصول على وظيفة فى موبايلى , لكن كيف ذلك ؟
تأكد تماماً بأن خبرتك السابقة ومؤهلاتك العلمية وسيرتك الذاتية الحسنة هى من ستؤهلك الى الحصول على تلك الوظيفة بعد إرادة الله تعالى.
والذى يجب عليك الإهتمام بة أيضاً هو أن تعمل بجد فى البحث بشكل مستمر ومتابعة الموقع الرسمى لشركة موبايلي حيث يتم إضافة جديد الوظائف على الموقع الرسمى لشركة موبايلي.
كما يمكنك الإنضمام معنا عبر قائمتنا البريدية التى لطالما أرسلنا كافة االاخبار والوظائف الهامة الى مشتركينا عبرها, ثم المتابعة بشكل دورى عبر موقع موبايلى وعبر موقعنا نتمنى ان تحصل على الوظيفة التى تبحث عنها بإذن الله.
والان هناك وظائف بالفعل تطلبها شركة موبايلى فى الوقت الحالى وظائف موبايلى للرجال فى كلاً من الدمام وجدة وعدد من المناطق لاخرى يمكنك الذهاب عبر الرابط التالى وإرسال سيرتك الذاتية كما لا تنسى أن تشترك معنا فى القائمة البريدية ليصلك جديد وظائف موبايلى وغيرها من الوظائف الهامة الاخرى.
تفاصيل أكثر عن الوظائف التى تطلبها موبايلى الان :


تفاصيل الوظيفة

مكان الوظيفة: الشرقية, السعودية
خدمة العملاء
اتصالات اللاسلكية
دوام كامل
متعاقد
الراتب الشهري: US$1,000 - $2,000
عدد سنوات الخبرة: الحد الأدنى: 1
تلك هى الشروط البسيطة المبدئية التى وضعتها الشركة لراغبى الإنضمام إليها وظائف موبايلى مجدية للبعض ويبحث عنها الكثير لذا عزيزى يمكنك الإشتراك وتقديم سيترك الذاتية عبر الرابط التالى :
ملحوظة الأعداد المطلوبة للوظيفة السابقة تقريباً 100 موظف وبالتالى من الممكن أن يغلق باب التسجيل فى وظائف موبايلي فى اى وقت.



السبت، 24 سبتمبر 2011

فيديو : الشيخ الحذيفي يقطع الصلاة على الهواء مباشرة

الشيخ الحذيفي يقطع صلاة المغرب على الهواء مباشرة

الشيخ الحذيفى يقطع الصلاة على الهواء لدقائق ثم يعود من جديد ويكمل صلاتة.
قطع الشخ على الحذيفى إمام المسجد النبوى صلاة المغرب على الهواء أمس السبت , فى حين تسائل الكثير عن تلك اللقطة المباشرة خاصة وأن الصلاة كانت تبث مباشرة قناة السنة النبوية.
فى حين أن الصلاة قد بدأت ثم كبر الإمام الحذيفى تكبيرة الإحرام ثم أنتظرة برهة من الوقت إعتقد الكثير بأنها البادئة ثم سيقرً الفاتحة ,لكن فجأة , ترك الصلاة وقال للمصلين إنتظروا , إنتظروا دقيقة , ثم أنزل المشلح وغادر المصلى ,ثم عادى بعد دقائق قليلة ,وفيما يبدو انة ذهب للوضوء.

فيديو : الشيخ الحذيفي يقطع الصلاة على الهواء مباشرة


الخميس، 22 سبتمبر 2011

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

ما أروعك يوماً اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية نحتفل بة جميعاً كل ابناء المملكة العربية السعودية.
غداً الجمعة فى المملكة العربية السعودية هو اليوم الوطنى للمملكة لتحتفل السعودية شعباً وحكومة بــ اليوم الوطنى للمملكة العربية السعودية فى عيدها الـ 81 والذى يصادف غداً 23 من شهر سبتمبر.
فى هذا اليوم الذى يعتبر من أهم أيام المملكة العربية السعودية والذى لطالما كان فخراً لكل أبناء المملكة فى ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية لتصبح بذلك ضمن الدول الحديثة التى واكبت على مر العصور التقدم والرقى لتصل الى أعلى درجات الرقى والحضارة على يد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وليجدد اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الاذهان وياخذها نحو مؤسس المملكة الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحة الله مؤسس المملكة العربية السعودية.
بيد أن الكثير من ابناء المملكة فى وقتنا الحالى لا يلفت إنتباهم تلك الذكرى التى هى من أعظم ما يمكن ان نتحدث عنة عن ,وليعيد اليوم الوطنى للمملكة العربية السعودية الاذهان بنا الى ما قبل 80 عاماً ليلفت إنتاة الكثير من شبابنا وابنائنا فى المملكة السعودية الى ضرورة مراجعة تاريخ المملكة والتطلع الى ما حققة الملك الراحل عبد العزيز من إنجازات حفرها لة التاريخ بكلمات من ذهب لما كان لة الدور الاكبر فى تحقيق الترابط والتوحد والقوة بين نسيج المجتمع السعودى بأثرة ,ولتصبح المملكة العربية السعودية صاحبة الريادة فى المنطقة العربية بأثرها لما لها من قيم وأسس تسير على خطاها, ولما لها من نهج صريح وواضح فى التعامل مع ابنائها لتصير بذلك دول ومملكة مدنية حديثة ذات هيبة عربية ودولية ولتحفظ مكانتها بين شعوب العالم أجمع.
ولعل التاريخ قد حفر ما حققة الملك الراحل عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود من إنجازات كتبت لة بأحرف من ذهب الى يومنا الحالى.



وكان خادم الحرمين الشريفين قد اكد في كلمة يوم الاثنين الماضي ان الاحتفاء باليوم الوطني يعكس عظم الانجاز والتمسك بثوابت وقيم دينية عظيمة أرساها الملك المؤسس عبدالعزيز ال سعود وتابع مسيرته ونهجه من بعده أبناؤه الملوك.
ولعل مرحك البحث جوجل يشاطرنا نحن ابناء المملكة العربية السعودية إحتفالنا بتلك المناسبة الاسعد على قلوبنا وإحتفالنا بـ اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ,محتفلاً بذلك بعرضة شعاراً على صفحتة الرئيسية متضمناً الصورة التالية :

وإليكم قرائنا الاعزاء عدد من المقاطع الفيديو للملك عبد الله بن عبد العزيز فى ذكرى اليوم الوطنى للملكة العربية السعودية فى كلمتة التى ألقاها الى الشعب السعودى :


وهذا مقطع اخر عن اليوم الوطنى فى المملكة العربية السعودية :

نسأل المولى عز وجل أن يجعل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو خير أيامها وان ينعم علينا جميعا وعلى المملكة بالخير ولما فية الصلاح للجميع.

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

وظائف خالية فى الرياض 2012

وظائف شاغرة فى الرياض 2012 , وظائف خالية فى الرياض 2012 , لعل البحث عن الوظائف الخالية فى الرياض سواء فى مدارس الرياض او فى المجالات الأخرى من أكثر اما يتم البحث عنة فى المملكة العربية السعودية خلال تلك الفترة.
وبما أن الأمر كذلك كان من الواجب علينا أن نتطرق الى كتابة هذا المقال الذى يهتم بالأساس بكل مواطنى المملكة العربية السعودية الباحثين عن وظائف فى الرياض 2012 والعمل بشكل دورى على تحديث هذا المقال ومدة بجديد الأخبار عن وظائف الرياض.
لعل أكثر ما يبحث عن الكثير من مستخدمى الإنترنت فى المملكة العربية السعودية هو البحث عن وظائف خالية 2012 بما أننا على مشارف العام الجديد, ولعل أيضاً أكثر المدن والمناطق التى يتم البحث عن وظائف بها هى الرياض, نظراً للكثير من العوامل التى تتمتع سواء الرقى الغير مسبوق فى الرياض الى جانب العائد المادى القوى من خلال العمل فى الرياض وسواء بإحدى المدارس او فى المجالات المختلفة الأخرى نعنى بالمجالات المختلفة جميع المجالات سواء فى المجال الهندسى أو الادارى او المحاسبى او المالى والكثير من المجالات الأخرى كل ذلك يصب فى مكان واحد فى المملكة العربية السعودية تحديداً الرياض.
وبما أننا أخذنا العهد على أنفسنا منذ أن تم إنشاء موقع أخبار السعودية اليوم بأن نعمل بشكل دورى على مدك كل زوارنا واعضاء قائمتنا البريدية بجديد الوظائف فها نحن نتطرق قالى ذلك الان بعرضنا لجديد الأخبار وجديد الوظائف الخالية فى الرياض 2012 , وننوة الى أننا فتحنا هذا الموضوع ليتم التحديث لة من وقت لاخر وإضافة احدث الوظائف الخالية فى الرياض 2012 , كما ندعوا كل زوارنا الجديد الإنضمام معنا الى القائمة البريدية أسفل الموقع حيث سنعمل بشكل مستمر على إضافة احدث الوظائف الجديدة وإرسالها الى كل مشتركى قائمتنا البريدية لذا ندعوكم الى الإنضمام معنا وفى حالة وفر إى من تلك الوظائف الجديدة سيتم إرسالها الى كل مشتركينا تقبلوا أرق التحيات ووعد منا إليكم إستمرار العمل بشكل مستمر لمدكم بالجديد من أخبار الوظائف هذا هدفنا ..

الأحد، 18 سبتمبر 2011

العمالة المنزلية الوافدة في السعودية

أعلنت وزارة العمل فى المملكة العربية السعودية عن عزمها تسهيل الإجراءات اللازمة من أجل إستقدام عمالة منزلية جديدة الى المملكة العربية السعودية من عدد من الدول المجاورة منها اثيوبياوأرتيريا وكينيا وسريلانكا واليمن والسودان حيث أكدت هذا التتصريح نائب وزير العمل فى المملكة العربية السعودية الدكتور مفرج القحبانى بأن وزارة العمل السعودية عملت على تسهيل الإجراءات اللازمة من اجل إستقدام العمالة المنزلية الجديدة الى السعودية وفتح قنوات جديدة تساهم وتسمح فى دخول أكبر عدد ممكن من العمالة المنزلية الى المملكة.

بينما أشار الى أن الإجراءات تمت بعد ان كان تم إيقاف إستقدام العمالة المنزلية من عدد من الدول بسبب بعض الشروط التى تضعها تلك الدول للمواطنين.

وأضاف الحقباني ان إجراءات إصدار تأشيرات الاستقدام للعمالة المنزلية ميسرة جداً من خلال الوزارة وإدارة استقدام الأفراد المنتشرة في المملكة، ويمكن الانتهاء من إجراءات الموافقة على تأشيرات العمالة المنزلية في وقت قصير جداً، وترتبط إجراءات وصولها للعمل في المملكة بأنظمة تضعها الدول المرسلة للعمالة قد تجعل مدة وصولها تطول أو تقصر مع سعي الوزارة لتسهيل تلك الإجراءات.
ولعل الحاجة أصبحت ضرورية الى إستقدام العمالة المنزلية الخارجية لما تشهدة المملكة السعودية من عدم خبرة وكفائة بعض العمالة المتواجدة حالياً فى السعودية.

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

أسماء مديري ووكلاء المدارس المكلفين المعتمدين من الوزارة

وزارة التربية والتعليم
إعتمدت وزارة التربية والتعليم السعودية أسماء مديرى ووكلاء المدارس المكلفين فى المملكة العربية السعودية, جاء هذا الإعتماد للمديريين ووكلاء المدارس من قبل الدكتتور محمد السديرى مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية بالمملكة العربية السعودية, وجاء هذا الإعتماد بناءً على موافقة المدير العام لوزارة التربية والتعليم.

وجاءت أسماء المديريين ووكلاء المدارس أسمائهم على عدد من المواقع الإخبارية منها موقع الرياض نت , وفى الصور القادمة أسماء أسماء مديري المدارس للعام الدراسي 1432/1433هـ :



أسماء وكلاء المدارس للعام الدراسي 1432/1433هـ :









الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

شراء السعوديين للمنتجات عبر الانترنت تجاوز 3 مليارات دولار عام 2010

التسوق عبر الإنترنت
كم يبلغ حجم تداول شراء السلع والمنتجات على الإنترنت من السعوديين؟
سؤال لطالما بحث الكثير من محبى الفضول ومعرفة الجديدة من الأخبار التى لطالما شغلت بال الكثير.
ربما يتسائل البعض عن حجم  المبالغ المالية التى يتم إنفاقها لشراء المنتجات عبر الإنترنت , تلك المنتجات والسلع التى تختلف حسب إهتمام مشترى تلك السلع فمن الازياء والمكياج الى الملابس والإكسسوارت الى كماليات المنازل والسيارات الى البرامج الهامة والكتب العليمة الغير  مجانية والكثير من السلع والمنتجات التى فى غالباً ما تكون الحاجة ماسة إليها من قبل الكثير من مواطنى المملكة العربية السعودية.

ففى تقرير نشرتة شركة بوسطن للاستشارت بأن السعوديين فى المملكة العربية السعودية قد أنفقوا 3 مليارات دولار فى عم 2010 للتسوق وشراء المنتجات والسلع والخدمات المتنوعة والمختلفة عبر الإنترنت ,وذلك فى تقرير الشركة والذى أصدرة وأكد علية العديد من المواقع المالية والإقتصادية العربية,بأن حجم التداول على الإنترنت لشراء السلع والمنتجات من السعوديين بلغ 3 مليارات دولار.

وكشفت الدراسة كذلك أن السعوديين احتلوا المركز 39 عالمياً، والثاني عربياً، من حيث قيمة المشتريات على شبكة الإنترنت، فيما احتلت دولة الإمارات المركز الأول عربياً، و الـ 26 عالمياً، من حيث توفير هذه الخدمات على الإنترنت والحصول عليها من قبل المستخدمين.
بينما لم تحدد الدراسة التى أجرتها شركة بوسطن للاستشارت اى السلع والمنتجات الاكثر لجذب إنتباة السعوديين للاقبال عليها , ولعل السبب فى ذلك تنوع الكثير من مواطنى المملكة وإختلاف أزواقهم فى إختيار منتجاتهم ,عبر تقارير قادمة سنعمل على جلب أخر الاخبار واى المنتجات والسلع التى حصلت على أكبر نسبة شراء عبر الإنترنت فى المملكة العربية السعودية ..

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

قناة العرب قناة الوليد بن طلال الجديدة

الأمير الوليد بن طلال يقرر إطلاق قناتة الجديدة تحت مسمى قناة العرب القناة الإخبارية التى إستشعر الكثير من مدى جديتها ومصداقيتها فى تناول الخبر حين تبدأ.

من المقرر أن تنطلق قناة العرب , فى 2012 العام القادم , ومن المقرر أن تكون قناة إخبارية من الدرجة الاولى تعمل على تناول الخبر فى المجتمع العربى فى ظل تلك الظرقوف والتغييرات التى يشهدها العالم العربى ,فيما بات يعرف بالربيع العربى فى المنطقة.
ولما للمملكة العربية السعودية من الاثر البين والواضح فى لعب دور سياسى وإقليمي هام جداً, قرر سمو الامير الوليد بن طلال أن يكون مقر قناة " العرب " القناة الإخبارية فى المملكة العربية السعودية وسعياً من القناة للاعطاء المملكة الأهمية والاولوية الكبرى فى تغطية الأخبار الخاصة والمتعلقة بالمملكة العربية السعودية من اخبار سياسية وإجتماعية.
كما أضاف الأمير الوليد بن طلال على أنة قد تم الإتفاق وتوقيع قناة "العرب" اتفاقية تعاون مع شركة بلومبيرج Bloomberg التي ستبث تغطيتها المميزة لأخبار السوق واقتصاديات المنطقة باللغة العربية، بالتعاون مع قناة العرب خلال النهار وذلك لمدة خمس ساعات على الأقل من كل يوم.
ولعل قناة العرب الإخبارية القناة الجديدة المقرر إنطلاقها مع بداية العام الجديد تتمتع بالعديد من النفوذ على رأسها بكل تأكيد التمويل الجاد والقوى من الامير ولديد بن طلال الى جانب ان القناة تسعى الى تغطية مميزة للاخبار الى جانب إهتماها إهتماماً واضحاً بالخبر الإقتصادى من عرض الجديد من الوظائف واخبار الإقتصاد بشكل عام, مما دفع الكثير من المحلليين والمتابعين لهذا الخبر بالقول والتأكيد على أن قناة العرب الإخبارية من المتوقع لها أن تنافس وبقوة العديد من القنوات الإخبارية العربية على رأسهم الجزيرة الإخبارية وربما العربية والإتحاد وروسيا اليوم, بل ستصبح القائد لهؤلاء إذا تم التعامل معها بالشكل الصحيح ,وسهولة والوصول الى عقلية المواطن العربى ,لتصبح الاقوى فى أقل وقت ممكن.

الاثنين، 12 سبتمبر 2011

كشف وجه النساء للتوظيف تعاقب عليها وزارة العمل

عادل بن محمد فقيه

فى حديثة الذى صرح فية العديد من التصريحات النارية لوزير العمل السعودي المهندس عادل بن محمد فقيه الذى شدد على حرص وزارة العمل من تطبيق الأنظمة المتبعة لعمل المرأة فى القطاع الخاص, حيث أشار الى أن قانون عمل المرأة السعودية فى القطاع الخاص يحكمة لوائح وقوانين تضمن حق المرأى ,مبيناً على أن المادة الرابعة من تلك اللوائح والقوانيين تنص على أنة يجب على صاحب الهمل والعامل تطبيق احكام النظام والإلتزام التام والقام بمقتضاة بأحكام الشريعة الإسلامية.
نافياً ما تردد عن أن الوزارة تتساهل مع الشركات والقطاعات الخاصة التى تفرض وتضع شروطاً على المرأة لراغبة فى التوظيف فى الشركات والقطاعات الخاصة, كشف الوجه او اى شروط اخرى مخالفة قد تضعها تلك الشركات.

مؤكداً على أن الوزارة تعمل وبحزم مع أى تجاوزات تتم فى هذا الشأن وأننا سنتعامل معها وفق ما تقتضية القوانين والانظمة فى المملكة العربية السعودية.
منبهاً الى دور المرأة فى محو تلك الظاهرة ,حينما تتقدم الى إحدى الوظائف وفى حالة إشترطت جه العمل كشف الوجه او اى مخالفاتت اخرى عليها على الفور التقدم بشكوى الى الوزارة او من فروعها المنتشرة فى العديد من مناطق المملكة العربية السعودية,وستعمل الوزارة على إتخاذ كافة الإجراءات الازمة تجاة تلك المؤسسة.

السبت، 10 سبتمبر 2011

السعوديين فى سوريا وأمر ملكى بإجلائهم فوراً

صورة الملك عبدالله بن عبد العزيز
فيما تشهد الاوضاع فى سورياً تطوراً يوماً عن أخر ,يتسائل الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية عن حال أبناء المملكة فى سورياً وكيف هو حالهم؟
ففى جديد الأخبار عن أوضاع السعوديين المقييمن فى سورياً سواء لظروف العمل أو الدراسة أو  السياحة او اى ظروف أخرى أجبرتهم على البقاء فى سوريا خلال الفترة الماضية, تحدث القائم  بأعمال السفارة السعودية فى دمشق مؤكداً على أن السفار السعودية فى سوريا كانت قد اجلت 3500 أسرة سعودية من سوريا بينما تبقى هناك 1000 أسرة أخرى معلقة مؤكداً على أنها سترحل من دمشق قريباً.
فى هذة الاثناء كان قد أصدر الملك عبد الله بن عبد العزيز أمراً ملكياً قبل أيام على ضرورة تسهيل كافة الإجراءات اللازمة من أجل تسهيل وسرعة إنهاء كافة المعوقات التى لربما تحلق بعض السعوديين فى سورياً, وتسهيل كافة ما يمكن توفير لراغبى الرجوع الى أرض الوطن.
كما أكد فواز الشعلان القائم بأعمال السفار السعودية فى دمشق على أن الأمر الملكى كان قدر صدر بضرورة تسهيل كافة الإجراءات للسعودين المسمين بـ " المعلقين " الذين لا يحملون موافقات زواج ولديهم أبناء يقيمون في سورية إقامة دائمة مع أمهاتهم، وإعادتهم إلى السعودية في أسرع وقت ممكن، والتكفل بمصاريف سفرهم.
بينما أضاف الى أن اغلب الطلاب المفترض لهم إكمال دراستهم فى سوريا كان قد تم تسهيل الإجراءات لهم ونقلهم الى دول اخرى حيث تم إجراء الازم لذلك حرصاً من المملكة على هؤلاء الطلبة.
الجدير ذكرة أن الاوضاع فى سوريا تشهد توتراً شديد فى الفترة المنصرمة ,بينما نظام الاسد لازال مصمماً على عدم التنازل عن الحكم,مؤكداً على إجراء التعديلات ولا بديل عن ذلك.

الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

وظائف فى جامعة الباحة

جامعة الباحة
وظائف إدارية للنساء فى جامعة الباحة فى المملكة العربية السعودية للنساء.
حيث أعلنت جامعة الباحة عبر موقعها الإلكترونى عن وجود وظائف إدارية شاغرة بسكن الطالبات وأنة يتوفر لديها 3 أماكن إدارية شاغرة.
واكدت الجامعة عبر موقعها الإلكترونى على أن الراغبات فى التقدم لتلك الوظائف الحضور غداً لدى مكتب العميد بعمادة شؤون الطلبة بالجامعة.
وأوضحت الجامعة على من تجد فى نفسها توافر الشروط المطلوبة للتقديم لتلك الوظائف الإدارية التقديم بالطلب الى عمادة سؤون الطلبة فى موعد أقصاة الاربعاء المقبل.
بينما وضعت جامعة الباحة عدداً من الشروط التى يجب توافرها فى راغبات الحصول على الوظائف الإدارية بجامعة الباحة وكانت من بين تلك الوظائف ان تكون المتقدمة للوظيفة سعودية الجنسية ولا يقل عمرها عن 35 عاماً وأن تكون سيرتها حسنة ,وأن لا يقل مؤهلها عن دبلوم مع خبرة مسبقة فى مجال الغدارة والإشراف ,وأن تجتاز المقبلة الشخصية التى سيتم إجرائها بمقر الجامعة.


الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

احتفالا بشفاء خادم الحرمين مواطن يتصدق بتمر مزرعتة

مواطن سعودى يتبرع بتمر مزرعتة إحتفالا بشفاء خادم الحرمين الشريفين, فيما يبدو واضحاً التأثير حباً من خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز على كل أبناء الشعب السعودى.
حيث تبرع المواطن المدعو حسن بن حسين بن حمود العصيمي من سكان محافظة الطائف بمحصول مزرعتة لهذا العام إحتفالا بشفاء الملك عبد الله فى خطوة أقل ما يمكن وصفها بالنبيلة من إنسان نبيل جاءت المسؤلية الإجتماعية على عاتقة معبراً بها بتبرعة بمحصول التمر لهذا العام.
حيث أكد فى حوار لة عقب تبرعة بمحصول التمر لمزرعتة على أن هذه المشاركة تنبع من المسؤولية الاجتماعية التي حملناها نحن أبناء الوطن، وتحقيقاً لأهداف القيادة الرشيدة في التكافل الاجتماعي حكومة وشعباً.

بينما أكد على أن الفرحة التى غمرت كل مواطنى المملكة العربية السعودية ومحبى الخير لهذا الوطن فور إعلامهم بشفاء خادم الحرمين الشريفين أكبر دليل على أن الكثير من أنباء المملكة يحبون هذا الإنسان الكريم الذى قدم وسيقدم الكثير لامة الإسلامية جمعاء.
مختتماً حديثة بالدعاء لامة الإسلامية ,داعياً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل سوء على ما قدمة للمملكة العربية السعودية.

الاثنين، 5 سبتمبر 2011

جامعة الملك سعود والملك فهد ضمن أفضل 200 جامعة بالعالم

جامعة الملك سعود تدخل فى إطار افضل 200 جامعة حول العالم.
فى إطار تلك الحملة التى ترعاها منظمة "كيو أس" البريطانية والتى تجرى كل عام حققت جامعة الملك فهد المرتبة رقم 221 بينما حققت جامعة الملك سعود الترتيب رقم 200 عالمياً.
جاء هذا الترتيب متقدماً عن ترتيب العام الماضى الذى أجرتة نفس المنظمة حيث حيث كانت فى العام الماضى نفس الجامعات لكن فى تأخر واضح جداً, بينما هذا العام جاءت ضمن الــ 200 عالمياً وهو ما يبشر ويوحي بالخير فى المملكة العربية السعودية وتقدم وإزدهار المؤسسة التعليمية الجامعية.
يرجع تقييم وتصنيف تلك الجامعات بنائاً على عدد من المعايير والعناصر التى تضعها كيو إس البريطانية أمام نصب أعينها حيث تكون تلك العناصر فى غالب الامر جودة البحث العلمة بالجامعات المصنفة ومعدل النشر الدورى للابحاث الى جانب جودة التعليم بالجامعة وطاقم التدريس ,الى جانب النظرة الخارجية لتلك الجامعة ,حيث تعتمد النظرة الخارجية على معدل الطلاب الأجانب بالجامعة ,وإستقطاب العلماء والأستاذة للتدريس وعمل الابحاث العلمية بتلك الجامعات من مختلف دول العالم.
الى جانب عدد من الامور الاخرى التى تعتمد مؤسسة كيو أس البريطانية وغيرها من المنظمات الاخرى التى تجرى نفس هذا الترتيب كل عام على عدد من الامور الهامة الاخرى.
بشير خير يحلق فى سماء المملكة حيث حصلت جامعتان من المملكة العربية السعودية على ترتيبين متواليين.

وظائف حكومية في السعودية 2012

وظائف حكومية
احدث وظائف حكومية فى السعودية.
لطالما كان البحث عنها من أهم ما يمكن البحث عن لكل عاطلى المملكة العربية السعودية البحث عن وظائف وفرص عمنل حكومية فى المملكة العربية السعودية فى الرياض فى جدة فى مكة المكرمة والكثير من مناطق المملكة.
اليوم وغداً وبعد غد يصبح البحث وطلب الوظائف الحكومية أكثر من ذى قبل,لما توفرة تلك الوظائف من أمان مادى غير مسبوق للكثير,فالعمل فى القطاع الخاص ربما تعترية الكثير من المخاطر ففى لحظة وأخرى من الممكن أن يذهب هذا العمل وتصبح أنت على مقربة من الإفلاس.
إلا ان العمل الحكومى أياً كان مجالة يوفر لك الدخل لمادى الجيد نسبياً حتى ولو كان مخدولة قليلاً إلا انة مرضى بالنسبة للكثير منا نظراً لثباتة شهرياً.
الكثير منا يبحث عن فرص عمل حكومية فى المملكة العربية السعودية من وقت لاخر وبما أننا هنا نسعى الى تلبية إحتياجات الكثير من مستخدمى الإنترنت داخل السعودية نعدكم بالعمل على توفير أحدث فرص العمل الحكومية وإرسالها إليكم عبر البريد الإلكترونى من وقت لاخر لذا ننصح كل زوارنا الإشتراك معنا عبر القائمة البريدية اسفل الموقع لضمان وصول إليهم جديد الوظائف,سنعمل بشكل جدى من الان وحتى حصولك على الوظيفة الحكومية فى السعودية إن شاء الله ,دوام التوفيق  لكم إن شاء الله.

السبت، 3 سبتمبر 2011

وظائف فى المدارس السعودية




وظائف فى المدارس السعودية
لعل اكثر ما يشغل بال الكثير منا البحث عن وظائف شاغرة وخالية فى المدارس السعودية سواء كانت مدارس خاصة او حكومية فى المملكة.
وبما أن إمكانية الحصول على فرصة عمل ووظيفة خالية فى إحدى المدارس فى السعودية بالامر الصعب نظراً للكم الهائل من المدرسين وقدرة وجود اماكن فارغة.
يبقى الحال على ماهو علية, ويبقى على راغبى الحصول على وظائف فى المدارس السعودية متابعة اهم واخر ما تنشرة وزارة التربية والتعليم عن وظائف جديدة وخالية بالوزارة.
حيث تعمل من وقت لاخر الوزارة على نشر وظائف فى وزارة التربية والتعليم السعودية من وقت لاخر عبر موقعها الرسمى وفى العديد من المواقع الاخرى ,وتبقى فرصة إقتناص تلك الوظيفة فى اسرع وقت,الى جانب مؤهلاتك التى تؤهلك بكل تأكيد للحصول على اى وظيفة وفى اى مدرسة من مدارس المملكة العربية السعودية.
ولعل البحث أيضاً عن وظائف فى المدارس السعودية بكثرة من معلمين ومدرسين من خارج الاراضى السعودية من مختلف الجنسيات فالامر لا يقترص على أبناء المملكة فحسب بل على مختلف المعلمين العرب.
لذا عبر هذا الموضوع نقدم العديد من النصائح التى لطالما كان لها الاثر الاكبر فى حصول البعض على وظائف وفرص عمل جيدة فى العديد من المجالات المختلفة.
وهى المتابعة أول باول حيث السبق الاول والاخير لك ,سيكون من اهم الاسباب فى حصولك على اى من تلك الوظائف ,ليس فى مجال التعليم فحسب بل فى مجال اخر.
نحن أيضاً نسعى جاهدين بصفتنا من متابعى أخبار المملكة العربية السعودية لعرض جديد ما يتم نشرة من وظائف فى المدارس السعودية وغيرها من الوظائف الاخرى سواء داخل المملكة او خارجها لذا ننصح زوارنا الجدد بمتابعتنا عبر الإنضمام معنا فى القائمة البريدية اسفل الموقع والتفعيل عن طريق البريد الإلكترونى لضمان وصول جديد الوظائف إليهم على بريدهم كلما كان هناك جديد من تلك الوظائف.
الاهم كما سبق أن أشرنا فى السطور السابقة المتابعة بشكل جيد للمواقع الرسمية والمواقع المهتمة فى الوظائف وفى حالة ذلك يمكنك النظر الى تاريخ عرض الوظيفة وفترة إنتهائها تلك النقطة الاهم أيضاً, إذا كنت تتصفح الوظائف عبر مواقع غير رسمية.
نحن نعدكم زوار موقعنا الاعزء المتابعة لجديد الوظائف ونشرها عبر صفحات موقعنا وإعلامكم بها عبر البريد الإلكترونى.

وظائف جامعة شقراء وظائف جديدة

هل يوجد وظائف جديدة بجامعة شقراء للعام الجديد.
سؤال يطرحة الكثير من الباحثين عن وظائف فى المملكة العربية السعودية خاصة فى جامعة شقراء سواء كانت تلك الوظائف تعليمية للمدرسين معلمين او وظائف صحية او هندسة أو إدارية أو فى أى مجال فى جامعة شقراء.
من وقت لاخر تعمل الجامعة على توفير فرص عمل ويتم الإعلان عنها على صفحة موقع جامعة شقراء الرسمى الى جانب نموذج لملىء طلب الوظيفة.
بينما يكون هناك عدد من الشروط التى يجب أن تتوافر فى متقدمي وراغبى الحصول على تلك الوظائف ولعل من اهم تلك الشروط التى سنسردها عبر هذا المقال هى أن لا يكون المتقدم بطلب وظيفة غير موظف فى اى مجال حكومى أخر.
بينما هناك العديد من الشروط الاخرى التى تفرضها جامعة شقراء لراغبى الإنضمام الى الوظائف التى تقوم الجامعة بطلبها.
يمكنك قراءة المزيد عن تلك الشروط عبر رابط الموقع الرسمى لجامعة شقراء.
بينما يمكنك لراغبى الحصول على وظائف سواء الوظائف التى يتم طلبها فى الوقت الحالى من الجامعة وهى وظائف ادارية ووظائف صحية وهندسية فقط فى الوقت الحالى ,من خلال الرابط الذى سيتم عرضة نهاية المقال.
بينما يمكن أيضاً التقديم على الجديد من الوظائف على نفس الرابط أيضاً فى حالة طلب الجامعة عدد من الوظائف الجديدة خلال الفترة المقبلة يمكنك إستخدام نفس الرابط لتقديم بياناتك وإتابع كافة البيانات التى تطلبها منك الجامعة كما هو موضح عبر صفحات الموقع.

سوزان مبارك مسيحية وثائق ويكليكس




وئائق ويكليكس - سوزان مبارك مسيحية
سوزان مبارك مسيحية , سوزان مبارك زوجة الرئيس المصرى السابق محمد حسنى مبارك مسيحية , على حسب ما تم نشرة على موقع ويكليكس الشهير من وثائق سرية تم نشرها اليوم.
فى جديد الاخبار التى تطالع الساحة العربية والمصرية خاصة فى الفترة الحالية, وفور ظهور مؤسس موقع ويكليكس فى هذا المؤتمر الصحفى الذى أجراءة قبل نشرة لحزمة من الوثائق تبلغ الالاف والتى يتضح فيها الكثير من الإنتهاكات لمختلف دول العالم.
من بين تلك الدول إسرائيل إيران أفغانستان وإنتهاكات للقوات الإمريكية فى العراق والكثير من دول العالم التى لم تتركها الوثائق فى حالها.
حيث نالت تلك الوثائق من أغلب زعماء العالم العربى والعالم بأثرة.
من بين تلك الوثائق التى تعتبر فاجعة للكثير من المصريين والتى أثارت الضجة فى الشارع المصرى إبان عرضها وكشفها على موقع ويكليكس , إهتمت الكثير من الصحف المصرية بهذا الخبر ناشرين إياة على صفحات جرائدهم فى العدد الصادر غداً من سواء كانت الصحف القومية او الصحف الخاصة.
من بين تلك الصحف صحيفة المصرى اليوم التى تناولت الخبر تناولا دقيقاً حيث أكدت تلك الصحيفة فى عددها الصادر غداً على الاتى :
أن السفير 'جوردون جراي' رئيس البعثة الدبلوماسية في السفارة الأمريكية ذكر أن سوزان ثابت إبراهيم، قرينة الرئيس السابق حسني مبارك 'مسيحية الديانة' ومتزوجة من رجل مسلم ولديها ولدان، الأول جمال الذي يرأس أمانة لجنة السياسات في الحزب الحاكم، والثاني هو 'علاء' الذي يركز في المصالح التجارية ولا يشارك في السياسة.
كما أضاف أيضاً بان سوزان مبارك مسيحية وتتمتع بالعديد من المواصفات الهامة التى اكد على أنها مواصفات حيوية فى إمرأة فى مثل تلك المكانة حيث كانت آن ذاك السيدة رقم واحد فى مصر ,حيث أكد ئيس البعثة فى السفارة الأمريكية بالقاهرة السفير "جوردون جراى" بتاريخ 18 مايو 2005 برقم (05CAIRO3807)
قال إن سوزان مبارك لديها "دور بارز داخل المنظمات الحكومية وغير الحكومية" التى تركز على قضايا التعليم ومحو الأمية

وأكد أن سوزان ثابت إبراهيم
قرينة الرئيس السابق حسنى مبارك "مسيحية الديانة"
ووصفها بأنها "نشيطة وشهيرة" وأنها "مضيفة كريمة"
وقال أن سوزان تتمتع بـنفوذ كبير فى السياسة الداخلية
تلك هى الوثيقة الاكثر أهمية التى تخص الشارع المصرى والتى سيكون الإهتمام بيها واضحاً خلال الساعات المقبلة ,حيث أن الكثير من المصريين لم يكونوا على علم بتلك المعلومة التى نشرها ويكليكس ,فيما تناولتها العديد من المواقع والصحف الإخبارية بالتحليل والنقد ,بيد أنة ليس هناك لا تصريح رسمى من سوزان مبارك رسمياً ولا من أحد من المقربين منها, فى حالة ورود الجديد من الاخبار سنوافيكم بيها ,نحن نهتم بالجديد من الخبر العربى بشكل عام والسعودى بشكل خاص.

اسعار سيارات تويوتا Toyota 2012 في السعودية




سيارات تويوتا فى السعودية
بما أن الكثير فى المملكة العربية السعودية يبحثون عن اسعار سيارات تويوتا بمختلف أنواعها ,كان لزاماً علينا أن نعرض تقرير مفصل عن أسعار سيارات تويوتا فى السعودية ,وفى المواضيع القادمة سنعمل أيضاً على عرض تقارير مفصلة عن سيارات تويوتا بمختلف أنواعها الى جانب السيارات لاخرى عبر مقالات قادمة تهم الكثير من ساكنى الاراضى السعودية.
أما عن أسعار سيارات تويوتا فى السعودية لعام 2012 فهى كالاتى :

سعر تويوتا افالون- 98700- 122700 ريال
سعر سيارة تويوتا كامري – 65990 -75500 ريال
سعر سيارة تويوتا كورولا 1800 – السعر 52500-63100 ريال
سعر سيارة تويوتا ياريس – السعر 42400-47900 ريال
XA – سعر سيارة  47500- 51500 ريال
سيارة تويوتا لاندكروزر- السعر 142700-197700 ريال
سيارة تويوتا برادو – 93900 -112750 ريال
سيارة تويوتا فورتشز- 78000-83000 ريال
سيارة تويوتا بريفيا – 99000- 107000 ريال
سيارة تويوتا انوفا – 64900-68900 ريال
سيارة تويوتا هايلوكس – 55600-66200 ريال

هذا تقرير مفصل وسريع للاسعار سيارات تويوتا فى السعودية الى جانب أننا سنعمل من وقت لاخر بعرض تقارير مفصلة عن انواع سيارات تويوتا فى السعودية تقارير مفصلة بإذن الله فى القريب العاجل.