السبت، 12 مايو 2012

انتشال 5 جثث وإنقاذ 3 مصابين في انهيار عقار كفر الدوار

 

انتهت عمليات إنقاذ وانتشال الجثث أسفل أنقاض العقار (تحت الإنشاء)، الذي انهار في كفر الدوار، السبت، ووصل العدد النهائي للضحايا 5 أشخاص، بعدما تمكنت قوات الدفاع المدني من انتشال جثث كل من عماد سعيد محمد سليمان، 25 عاما، وأحمد عبد الحميد بعزق، 20 عاما، وعبي حبشي عبد الوهاب، 20 عاما، وعمرو سعيد سليمان، وعبد الله الخراشي، عامل.

وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص، هم عبدالله محمد عبد الستار، ويوسف حبشى عبد الوهاب، ومحمد سعد أبو زيد، حيث تلقى تماثل الأول والثاني للشفاء، فيما لا يزال الثالث يخضع لتلقي العلاج بمستشفي كفر الدوار العام.

كان اللواء ممدوح حسن، مدير أمن البحيرة، قد إخطارا من العميد علاء الدين عبد الفتاح، مأمور قسم كفر الدوار بانهيار منزل مكون من 4 طوابق بالمدينة، وانتقل اللواء محمد الخليصي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد رفعت خضر، رئيس المباحث، وقوات الدفاع المدني، وتبين انهيار المنزل على مجموعة من العمال، قال شهود العيان إنهم عددهم 6.

من ناحيته، أكد اللواء السيد عيسى، رئيس الوحدة المحلية لمركز كفر الدوار، أن المنزل يتم بناؤه بدون ترخيص، وليس له أي أوراق بالوحدة المحلية.

وقال العميد صلاح سليمان، مساعد رئيس فرقة الأمن بكفر الدوار، إن المنزل مملوك لشخص يدعى جورج حبيب المنشاوي، مقيم حاليا بمدينة الأسكندرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق