الأربعاء، 2 مايو 2012

"رويترز" عن مصدر بالداخلية: ارتفاع قتلى اشتباكات "الدفاع" إلى 9 والعنف يتواصل


رويترز

اشتباكات وزارة الدفاع
قالت وكالة رويترز للانباء نقلا عن مصدر بوزارة الداخلية المصرية أن عدد قتلى الاشتباكات قرب وزارة الدفاع ارتفع إلى تسعة وأن العنف مازال مستمرا.

ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة ارتفاع عدد الوفيات فى الاشتباكات التى وقعت بين المعتصمين ومجهولين فى العباسية صباح اليوم إلى 6 حالات وفاة و49 مصابًا.

وصرح الدكتور خالد الخطيب رئيس الادارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة، بأنه تم تحويل 42 مصابًا إلى مستشفى دار الشفاء ومصابين إلى مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر ومصاب الى مستشفى الزهراء الجامعى، ومصاب إلى مستشفى عين شمس التخصصى وثلاث حالات تم إسعافهم فى مكان الحادث.

وأوضح الخطيب أن الإصابات تراوحت ما بين جروح بسيطة وقطعية وكدمات وإصابات بطلق خرطوش، وأضاف، إن الفرق الطبية بالمستشفيات تقوم بتقديم الإسعافات والفحوصات اللازمة لهم حتى تطمئن الفرق الطبية عليهم ويتقرر خروجهم.
واشار إلى أن الست حالات وفاة من بينهم خمس حالات محجوزة بمستشفى دار الشفاء وحالة بمستشفى الزهراء الجامعة، وهى تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة.
وذكر الخطيب - فى ختام تصريحه - أن هناك بعض الحالات والإصابات تم إسعافها من قبل فرق المسعفين بسيارات الإسعاف فى مكان الحادث. كانت الوزارة أعلنت في وقت سابق عن وفاة 5 أشخاص، وإصابة 45 آخرين في اشتباكات منطقة العباسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق