الثلاثاء، 15 مايو 2012

«موسي»: ذمتي المالية «أفدنة وبيت وشقة ومكأفاة نهاية الخدمة».. وقطر لا تدعمني

 

أكد عمرو موسى، المرشح المستقل لرئاسة الجمهورية، أن ذمته المالية واضحة، وتتمثل فى عدد من الأفدنة ورثها عن والده، وبيت يسكن فيه، وشقة في وسط البلد، ومكأفاة نهاية الخدمة، مؤكدًا أنه غير مدعوم من قطر لترشحه في الانتخابات الرئاسية.

وقال «موسى»، فى الجزء الأول من حواره ببرنامج «مصر تنتخب الرئيس»، مساء الإثنين على قناة «CBC»، إن ذمته المالية واضحة مثل أى مصرى، متمثله فى عدد من الأفدنة ورثها عن والده، وكذلك البيت الذى يسكن فيه حاليًا، وشقة فى وسط البلد، ومكافأة نهاية الخدمة التى حصل عليها بعد انتهاء عمله فى الجامعة العربية، رافضًا الإفصاح عن قيمة المكأفاة.

وأكد عمرو موسي أنه لم يتلق تمويلا من قطر، قائلا: «لست مدعومًا من قطر، وإذا كان هناك من هو مدعوم من قطر فلست أنا».

وأشار المرشح الرئاسى إلى أنه استند عند وضع برنامجه الانتخابى إلى نوعين من المستشارين، الأول هو الناس فى قراهم ومدنهم وأماكن عملهم، إذ يستمع لمطالب العمال والفلاحين والمدرسين والأئمة فى المساجد.

والثانى الاعتماد على عدد من الخبراء، منهم أعضاء فى حملته، وآخرون من خارج الحملة، لرصد المؤشرات السلبية فى مستوى الفقر ومعوقات التنمية، وسوء الإدارة والفساد.

وأوضح  موسى أن تقليد السيدة الأولي، مستورد من الولايات المتحدة، مضيفا أنه لن يكرر تجربة النظام السابق مع السيدة الأولى، لأن استخدامه يحتاج إلى سلطات معينة تُمنح لها، مؤكدا أن أحد أسباب كراهية النظام السابق، السلطات الممنوحة للسيدة الأولى.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق