الأربعاء، 16 مايو 2012

فواصل..أبو إسماعيل مالوهوش ذنب.. أبو إسماعيل عنده كرامب!!

 

تابعت حلقة الاعلامى يسرى فودة، مع المدعو حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية، وفى الحقيقة لا اعرف كيف تحمل يسرى فودة سخافات وادعاءات حازم صلاح على الاعلاميين دون ان يوبخه على الهواء وينهى حواره معه، ذلك الحوار الذى لم يكن مفيداً سوى فى محاولة غسل صورة حازم أمام الرأى العام بعد أن تلاعب بأسئلة فودة وظل يراوغه ويماطله، ليظهر أمام مريديه بزى البطل الجسور الذى لا يخشى أحدا ولا يعير اهتمامًا سوى لطمعه فقط فى كرسى رئيس الجمهورية!
حازم صلاح ابو إسماعيل، لا يصلح معه سوى ما كتبه العبقرى أيمن بهجت قمر من كلمات معبرة وصادقة، فموهبة أيمن هى الوحيدة التى انتصرت لنا من حازم صلاح ابو إسماعيل ونالت منه، عندما قال ايمن.. أبو إسماعيل مالوهوش ذنب..أبو إسماعيل عنده كرامب.. إحنا فى وسط النار هنلازم.. ده أنت يا شيخ مرهف وكيوت.. ألف سلامة عليك يا أبو حازم..ارتاح أنت وإحنا نموت.. موقفك الاخرانى بطولى.. قلت لنا أنا فاتح محمولى.. كده عداك العيب يا كبيرنا..سيبك من اللى يقول ده وصولى.. والشهداء ربنا دارى بيهم.. حابب تيجى تصلى عليهم.. هنشيل لك واحد على جنب.. أبو إسماعيل مالوهوش ذنب.. أبو إسماعيل عنده كرامب».
الدكتور معتز عبدالفتاح، مع احترامى الشديد للدكتوراه التى حصل عليها، ومع احترامى الشديد للبرامج التى تستضيفه، وللصحف التى يكتب بها مقالاته، إلا ان الرجل فى الحقيقة وجه غير مبشر وغير مطمئن ولا يمتلك أى حضور أو كاريزما أو حتى معلومة واحدة مفيدة تخرج بها من حديثه، معتز عبدالفتاح يشبه الى حد كبير الوجبات السريعة، دائماً ما تسبب انتفاخًا وعسر هضم!

مصطفى عمار

الفجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق