الأربعاء، 16 مايو 2012

عمرو موسى: الاعتزال ليس شيمتى ولدى فرصة جيدة للفوز بالرئاسة

http://www.algareda.com/wp-content/uploads/2011/10/%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%8A2.jpg

أكد عمرو موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، أن الاعتزال ليس من شيمه إذا لم يحالفه الحظ فى الفوز برئاسة الجمهورية، مشيراً إلى أنه لا يعرف التراجع، وأنه سيبقى دائماً فى الوسط السياسى، مؤكداً أن لديه فرصة كبيرة للفوز بالانتخابات الرئاسية، وتولى رئاسة الجمهورية.

وأضاف موسى، خلال حواره مع برنامج مصر تنتخب الرئيس على قناة سى بى سى، أن العلاقات بينه وبين الولايات المتحدة الأمريكية علاقة علنية، مشيراً إلى أنه كان من الممكن أن يقابل جون كيرى فى الخفاء، إلا أن المقابلة كانت وسط حضور إعلامى واضح، ومؤكداً أن لديه معلومات عن وجود لقاءات سرية مع الإدارة الأمريكية لأشخاص آخرين.

وأشار موسى إلى أن مسئولى الولايات المتحدة الأمريكية يعرفون عمرو موسى جيداً ويعلمون مواقفه السياسية فيما تكمن الصعوبة للمرشحين الآخرين إذا فكروا فى الدخول فى اختبار حقيقى، لأن معظمهم لم يمارسوا العمل السياسى الخارجى من قبل.

ورداً على سؤال الكاتب الصحفى عادل حمودة ماذا لو افترضنا أن الإخوان دعموك فى انتخابات الرئاسة، قال موسى إن الوضع إن ذلك سيكون شيئاً جيداً وسيضيف، لأن لهم كتلة تصويتية، كما أن هناك سياسة السمع والطاعة لديهم.

أما عن أبو الفتوح ماذا إذا تنازل لصالح موسى، رد المرشح الرئاسى، قائلاً ستكون خطوة ذكية وهأقول له متشكر إلا أن مقدار ما تضيفه يصبح ملتبساً بعض الشىء ولا أستطيع أن أتحدث عن قيمة ذلك أو أقول أنها حركة إيجابية أو سلبية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق