الاثنين، 14 مايو 2012

هام جدا … بالصور.. مؤيدون لحمدين صباحى: النسر صار يحلق فى الأفق.. ولن نلتفت لمحاولات تشويهه

مؤتمر مؤيدو صباحي

وسط تجمع حاشد مؤيد لحمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية، اتفقت مئات الشخصيات اليوم على أن صباحى هو نموذج المرشح الثورى، الذى سيحفظ طابع الدولة المدنية، ولن يفرق بين فصيل سياسى وآخر، ولأنه المرشح الوحيد الثابت على موقفه حتى قبل إعلانه خوض الانتخابات الرئاسية.
"واحد مننا".. هذا هو الاسم الرسمى لحملة دعم صباحى، وقد أعلن عدد من الشخصيات اليوم الإثنين أن هذا الشعار هو الأقرب إلى قلوبهم.
ومن داخل مقر حملة دعم حمدين صباحى للرئاسة بمكتب المخرج خالد يوسف، أعلنت نخبة من الإعلاميين والفنانين والمثقفين والشخصيات العامة دعمها لصباحى فى الانتخابات الرئاسية استكمالا لمشوار الثورة وتحقيقا لأهدافها، مؤكدين على إنه من الأفضل ألا يلتفت الداعمين لصباحى لمحاولات الهجوم عليه وتشويهه، خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمته حملته الإنتخابية، وحضره ممثلين عن إئتلاف شباب الثورة ومنهم خالد تليمة، ناصر عبد الحميد، شادى الغزالى حرب، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة والفنانين والمثقفين والإعلاميين.
أكد الشاعر جمال بخيت، أن الهجوم الذى يواجهه حمدين صباحى، المرشح المحتمل للرئاسة، يعد نقلة نوعية مع بدء العد التنازلى قبيل إجراء الانتخابات الرئاسية، مضيفا "كل ذلك يدل على أن النسر بدأ فى التحليق، وأنه صبح جزءا من المعادلة بعد أن اعتبره البعض قد يكون خارجها".
"لأن برنامجه خاطب عقلى، خاصة عندما قال إنه سيساند العامل اللى تتلف إيده فى حرير، و الفلاح المكافح "لحد ما أشوف فرحته وهو بيشور بنته" ويجيب جلابية صوف لنفسه بعد ما يبيع المحصول".. بهذه العبارات أعلن الإعلامى حمدى قنديل تأييده لحمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن صباحى هو المرشح الوحيد الذى يعرف مثل هذه المصلطلحات والتدى تدل على إنه الأقرب إلى البسطاء. كما أشار قنديل الى أن دعم ائتلاف الشباب الثورى لصباحى هو الأهم، لأنهم مثلما صنعوا الثورة سيستطيعون مع صباحى صنع المستقبل بشكل جيد.
وقال الدكتور عمرو حلمى، وزير الصحة الأسبق إن شباب ثورة 25 يناير استطاع أن يجعل كلمة الشعب واحدة ووصف صباحى بأنه يعبر عن روح الترابط بين الشعب المصرى، وأنه مستعد للتحاور مع الجميع دون إقصاء ماعدا كتلتى: الفلول والإسلام المتسيس. وأضاف حلمى "نريد عودة الثقة بين الحاكم والمحكوم مرة أخرى، وأطعن على شرعية الانتخابات البرلمانية ونتائج الاستفتاء على الدستور".
وطالب الإعلامى طارق عبد الجابر، ائتلاف شباب الثورة وكل الداعمين لحمدين صباحى بالنزول الى النجوع والقرى وتوعية الناس، لمواجهة الفلول ودعم صباحى بشكل عملى بدلا من الاكتفاء بالدعم النظرى المتمركز فى القاهرة فقط.
وانتقد باسم كامل، عضو مجلس الشعب قيام بعض المرشحين فى الانتخابات الرئاسية والمنتمين للنظام السابق، باستغلال سيارات الإسعاف فى الترويج لهم، قائلا "لو هما بيستخدموا الإسعاف إحنا عندنا خطة لاستخدام سيارات المطافى".
وأعلن المخرج خالد يوسف، عن دعم نحو 500 شخصية لحمدين صباحى فى انتخابات الرئاسة، وأنه من المقرر أن تعلن شخصيات أخرى من السياسيين والمفكرين الكتاب والفنانين والفنانات دعمهم فى مؤتمر صحفى فى وقت لاحق.

.

0 التعليقات:

إرسال تعليق