الثلاثاء، 8 مايو 2012

أبو إسماعيل: لا أعلم بمسيرة العباسية وهم شباب لهم مطالب مشروعه


 
أكد الدكتور "حازم أبو إسماعيل" المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية أنه لايعلم بمسيرة العباسية و أن هؤلاء شباب ولهم مطالب مشروعة ولا يصح تحميله مسئولية هذا الأمر جاء ذلك من خلال برنامج أخر كلام الذى يقدمه الإعلامى "يسرى فودة" على قناة أون تى فى. وأضاف "أبوإسماعيل" قلت للمتظاهرين من مؤيدينى وهم في التحرير الأمر قد تجاوز استبعادى وحاولت التهدئة لأن الأمر أصبح قانوني أكثر منه بالمظاهرات , ولم أطالب الناس الذهاب للعباسية أصلاً , انا مش بقول كده علشان أقول انهم أخطأوا لكن أنا بوضح الأمور.
وأشار أبو إسماعيل إلى أن متظاهرى العباسية خرجوا لشعورهم بأن القبة الفولاذية التى تحمى الانتخابات قد انكسرت بخروج شخص وليس من أجل الشخص، ومتخوفين من تزوير الانتخابات.
وتم عرض فيديو ل"أبوإسماعيل" فى ميدان التحرير يتكلم إلى مؤيديه وقال اللي جاب الفيديو ومكملوش للآخر ليه ؟ في هذا الفيديو طالبت الناس أن ينصرفوا وهم في ميدان التحرير ، لماذا لم تعرض كلمتى الذى قلت لهم فيها انصرفوا ؟
وعن حملة "لازم حازم" اتعملت أصلاً منذ 9 شهور كونها بعض الشباب ومدير الحملة رجل محترم وبدأت منذ أن أعلنت ترشيحى للرئاسة وليست بعد استبعادى من ترشيح الرئاسة وهي ليست رسمية لي ولكنهم يعملون من أجلى ولكن هناك مستوى إعلامي ضحل لا يعرف الفرق بين الحقيقة والكذب .
وأضاف "أبوإسماعيل" قلب الحقائق فى الإعلام الذى يقول أنصار أبو إسماعيل لكى يهئ للناس أن ابو إسماعيل هو الذى يحركهم و دعوتهم للعودة مراراً ولم يسمعوا لكلامى .
وقال خالد سعيد الناس خرجت لخالد سعيد والا للقضية والمشاعر تجاهه مضيفاً أن المعتصمين يقفوا على بعد نصف كيلو من مبنى وزارة الدفاع لماذا تلاحقهم البلطجية لقتلهم وتسائل قائلاً: محدش كان بيتكلم عن العباسية عند اعتصام احنا أسفين يا رايس ؟
هناك بلاهة إعلامية لا تفرق بين التصريحات والحملة والصفحات , الفيديو الذي طالبت فيه رجوع متظاهري التحرير المعد لم يعرضه والفيديوهات موجودة على النت .
وقال "فودة"هنعرض الآن فيديو للشيخ محمد عبد المقصود وهو معترض على ما تفعله .
فرد أبو إسماعيل:الحقيقة أنا حزين من مخالفة الإتفاق فقد اتقفت معكم على عدم الصدام مع أحد ولا عرض أراء فلا أحب أن يكون البرنامج الخاص بك مكاناً للفتنة والصدام مع المختلف معهم شغله ونوضح الأمور ولكني لم أكن اتمني أن يكون برنامجك للصدام وقد اتفقت معكم من قبل عدم تشغيل فيديوهات لأشخاص .
وأكد "أبو إسماعيل" أن الفيديو الذي عرضه المعد للشيخ محمد عبد المقصود , هو مكيدة , لأن عرض الفيديو أصلاً لا يخص الفترة الحالية وهذا الفيدو منذ 6 أشهر فى أحداث مجلس الوزراء وليست أحداث وزارة الدفاع .
وأضاف هذا الفيديو في الفترة التي تعرت فيها النساء وأغلقت البرامج وكنا ندافع عن دماء الشباب والإعلام كله كان مع هؤلاء الشباب , يقوم جايب الفيديو ده دلوقتي في أحداث العباسية .
الفجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق