الثلاثاء، 1 مايو 2012

الله الله الله ..احمد شفيق: سأعتذر عن منصب الرئيس إذا فزت

الفريق احمد شفيق

الفريق احمد شفيق

أكد الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية أن تكلفة حملته الانتخابية لن تتعدى عشرة ملايين جنيهات وفقا لما تنص عليه القواعد المنظمة لعملية الدعاية الانتخابية , كما أن مصادر تمويل الحملة لن تخرج عن التبرعات الداخلية التي تبدأ من 5 جنيهات ولا تتعدى 200 ألف جنيه .

وقال انه سوف يعتمد على خبرته الطويلة في الحياة العملية التي مر بها بالإضافة إلى رفاقه في حياته العملية حيث يعلم نقاط القوة في كل واحد منهم ويعرف أيضا كيفية استغلالها في الوقت الصحيح، كما أنه على تام بالشعب المصري وعلى خبرة واحتكاك ودراية كبيرة به، علاوة على احتكاكه الواسع بالعالم الخارجي وعلاقاته بالدول الأخرى.

وذكر أنه سوف يعتذر عن منصب رئاسة الجمهورية في حالة تطبيق نظام برلماني في الحكم حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية، وعلل ذلك أنه لن يستطيع تطبيق ما يريد تحقيقه كما أنه لا يريد أن يحوز منصبا حيث أنه تقلد العديد من المناصب في السابق واكتفى بذلك.

وأضاف انه يتمتع بصحة جيدة حيث أنه كان ممارسا للرياضة طوال حياته، وذكر أنه حقق انجازات كبيرة على المستوى المهني عن طريق عمله في الطيران الحربي وما حققه خلال ذلك من نجاحات ، كما أنه نجح في إجراء تطوير خطير في قيادة القوات الجوية بكل أجهزتها .

محيط

0 التعليقات:

إرسال تعليق