الأحد، 13 مايو 2012

البلتاجي :شفيق لن ينجح إلا بالتزوير.. ولن يفوز إلا على جثثنا



محمد البلتاجي وأحمد شفيق
قال الدكتور محمد البلتاجي، عضو الكتلة البرلمانية عن حزب الحرية والعدالة، مهاجمًا أحمد شفيق المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، إن شفيق لن ينجح في الانتخابات إلا بحالة واحدة، ألا وهي تزوير وصفه بالفج في الانتخابات.
قال البلتاجي ذلك مكتوبًا على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عصر اليوم الأحد، مؤكدًا على إن نجاح شفيق لابد وأن يسبقه مسرحيات في صورة أزمات أمنية أو عسكرية كبيرة مصطنعة، ليتم توظيفها في خداع البسطاء من الناخبين، مؤكدًا أن تلك المسرحيات لن تدخل علينا وأن ذلك التزوير لن يمر ولو على جثثنا، لأن عودة شفيق لن تكون إلا بمثابة إعلان لفشل الثورة ولإعادة إنتاج نظام مبارك بكل فساده واستبداده.
وهذا نص ما كتبه على صفحته على الفيسبوك:
"بغض النظر عن حالة التطبيع والترويج الإعلامي والإعلاني الضخمة للسيد الفريق أحمد شفيق والتي لا يوازيها أي حضور جماهيري له على الأرض، وبغض النظر عن استطلاعات الرأي التي تجري على ما يبدو في (المريخ) فتجعل السيد شفيق في مقدمة المرشحين.
وبغض النظر عن المعلومات التي تؤكد أن مجموعات رجال أعمال النظام السابق (ومعهم تنظيم الحزب الوطني المنحل) قد استعادوا نشاطهم وبدأوا ترتيباتهم (القديمة) دعمًا للسيد(شفيق).
وبغض النظر عن اللقاءات التي تجري في مستشفى الشرطة، برعاية قيادات جهاز أمن الدولة السابق لدعم السيد (شفيق)، وبغض النظر عن ضرورة التحري والتصدي لتخوفات- متداولة- عن احتمال وجود أسماء (عسكريين وشرطة) بالجداول الانتخابية وإمكانية تصويتهم للسيد (شفيق) بالمخالفة للقانون.
وبغض النظر عن (لغز) قبول اللجنة العليا للانتخابات أصلا لطعن السيد (شفيق) في غير وقت الطعون وبالمخالفة لقانون أصدره البرلمان وصدق عليه المجلس العسكري وبغض النظر عن هذا كله، فإني على يقين باستحالة نجاح السيد الفريق أحمد شفيق، إلا من خلال ( تزوير فج) في الانتخابات التي ستحتاج لأن تسبقها مسرحيات في صورةأزمات أمنية أو عسكرية كبيرة مصطنعة ليتم توظيفها في خداع البسطاء من الناخبين، مؤكدًا أن تلك (المسرحيات) لن تدخل علينا وأن ذلك (التزوير) لن يمر ولو على جثثنا، لأن عودة شفيق لن تكون إلا بمثابة إعلان لفشل الثورة ولإعادة إنتاج نظام مبارك بكل فساده واستبداده".
الاهرام

0 التعليقات:

إرسال تعليق