الجمعة، 11 مايو 2012

تفحم عاملين في حريق بمصنع مفروشات بالمحلة

 

لقي عاملان مصرعهما في حريق هائل نشب في مصنع مفروشات بمدينة المحلة الكبرى، عصر الجمعة، فيما أصيب 3 بحالات اختناق.

كان اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث أول المحلة، يفيد بنشوب حريق بمصنع سندس للمفروشات، بشارع المتولي بمنطقة الوراقة، المكون من 4 طوابق، والذي يمتلكه محمد الزياتى.

انتقلت على الفور قوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى محل الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي، فيما عثرت قوات الإنقاذ على جثتين متفحمتين داخل دورة المياه بالطابق الأخير بالمصنع، تم نقلهما إلى مستشفى المحلة العام.

ونجا أهالي الشارع من كارثة بعد أن انفجار أسطوانات للغاز داخل المصنع، وامتداد الحريق إلى المنزل المجاور وأحد المخابز قبل السيطرة على الحريق، فيما انتقل فريق من مباحث قسم أول المحلة، بقيادة الرائد حسن أبو المجد، معاون المباحث، وحرر محضر بالواقعة، وأشارت التحريات المبدئية إلى أن الحريق نتج عن ماس كهربائي، فيما لم تقدر قيمة التلفيات.

وقال المحاسب سيد خشبة، رئيس مجلس مدينة المحلة الكبرى، إنه سيبلغ الأمن الصناعي بضرورة إجراء حملة مشددة على المصانع التي تخالف إجراءات السلامة والصحة المهنية حتى لا يتكرر نفس الحريق في منشآت صناعية أخرى ، بينما قرر حي أول إخلاء أحد المخابز البلدية، خوفأ من انهيار سور المصنع المتصدع. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق