الاثنين، 14 مايو 2012

"خناقة" علي الهواء بين عصام سلطان ومُتحدث من حملة شفيق بسبب بلاغات النائب ضد المُرشح

 

دخل النائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب ، فى مشاداة كلامية مع أحمد سرحان المتحدث الاعلامى باسم حملة الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية، حيث اتهمه سرحان بأنه يقود حملة ضد شفيق وقدم بلاغ ضده، من أجل د. أبو الفتوح، ومحمد مرسى، مرشحا الرئاسة حيث أن الأول يدعمه حزب الوسط والثانى تربطه صلة علاقة بسلطان، كم أنه حديث العهد بالعمل البرلمانى ويعتقد أن البرلمان يعنى الظهور بكثافة فى الفضائيات.
من جانبه قال سلطان، إن الأرض التى باعها شفيق سعرها يساوى الآن أكثر من مليار جنيه، متحدياً: ان الموضوع لو قصة انتخابات فلتظهر حملة شفيق المستندات التى تثبت أن العقد غير صحيح.
ودعا سرحان - خلال مداخله هاتفية لبرنامج ناس بوك، والذى أذيع مساء الأحد على فضائية روتانا مصرية - النائب لحضور لما سماه المؤتمر الصحفى العالمى الذى سيعقد غداً، حول هذا الموضوع، مضيفاً أن وهناك موضوعات أكثر أهمية لا بد أن يناقشها البرلمان، لافتاً أن شفيق مستمر رغم محاولات عصام سلطان لاقصائهن عن طريق قانون العزل.
وكان سلطان قد تقدم ببلاغ للنائب العام صباح الأحد، ضد الفريق أحمد شفيق اتهمه فيه بإهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء عليه وتسهيله الاستيلاء على قطعة أرض مساحتها 40238م2 ( أربعون ألف متر ومائتان وثمانية وثلاثون متراً مربعاً ) تطل على البحيرات المُرَّة بالإسماعيلية، اقتنصها جمال وعلاء مبارك بسعر75 قرشاً للمتر فى عام 1993م من الجمعية التعاونية لبناء المساكن البائعة لهما، وأن رئيس مجلس إدارة الجمعية البائعة للشقيقين هو الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية.

الفجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق