الأربعاء، 9 مايو 2012

بالصور …مميزات Galaxy S III و التقنيات الحديثة فيه

كشفت سامسونج عن Galaxy S3 عن مميزات الهاتف الجديد واهم التقنيات التى اضافت إليه والتى سنعرضها فيما يلى ، علما بان قد اعلنت سامسونج فى الوقت سابق انه سيتم الأعلان عن Galaxy S3
عالميا فى الشهر الجارى ربما 29 أو 30 مايو

نظام التشغيل
من المعروف أن Galaxy S3يعمل بنظام الأندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش و قد حصل على تحديث 4.0.4، وذلك بواجهة TouchWizالمميزة لسامسونج.
وقد عملت سامسونج على تقنية التحكم بالصوت في Galaxy S3وأطلقت عليه Smart Voiceوكذلك تقنية SmartAlertالتي تبهك باهتزاز الهاتف عندما تحمله ويكون لديك بريد أو رسائل…إلخ. ، و حصل ايضا  Galaxy S3على متجر تطبيقات Play Shopالخاص بالأندرويد بالإضافة إلى متجر التطبيقات الخاص بسامسونج Samsung App.
مميزات المعالج

قامت سامسونج بتصنيع معالج لـ Galaxy S3وأطلقت عليه Exynos 4Quadرباعي النواة بمعيارية 32nmوسرعة 1.4 جيجاهرتز، وطبقاً لسامسونج فإن هذا الإصدار من المعالج به الكثير من التحسينات في الأداء مقارنة بالإصدارات السابقة من Exynosوفي نفس الوقت يوفر 20 % من البطارية ، مما جعل الشركة ان تفخر به بعد ان عالجت مشكلة ضعف البطارية أشهر ما كان يواجه سامسونج في السابق.
تقنيات الشاشة

يحمل هاتف Galaxy S3 شاشة كبيرة مقاس 4.8 بوصة بتقنية Super AMOLED HD بدقة 1280 × 720 وتظهر الألوان على هذه الشاشة مذهلة مقارنة مثلاً بتقنية Retina على الآيفون.
حجم الذاكرة

يأتي Galaxy S3 في سعات تخزينية 16، 32 و 64 جيجابايت بالإضافة إلى 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ، ويوجد مكان لذاكرة إضافية عبر كروت MicroSD، ومثلما فعلت HTC قامت سامسونج بالتعاقد مع دروب بوكس لتوفير خدمة التخزين السحابي ويتوفر مع كل هاتف Galaxy S3 حوالي 50 جيجابايت.
الكاميرات

يأتي مع Galaxy S3 كاميرا خلفية 8 ميجابكسل مع تقنية التركيز التلقائي و LED فلاش والتركيز باستخدام اللمس وكشف الوجه، كما يوجد بها خاصية منع الاهتزاز ويمكن تسجيل فيديو بدقة 1080p، لايوجد اختلاف كبير على الآجهزة السابقه لسامسونج ، بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي 1.3 ميجابكسل لمحادثات الفيديو.
واوضحت  سامسونج أن الجديد في كاميرا Galaxy S3 هي قدرتها على التقاط صور ممتازة في ظروف الإضاءة الضعيفة بالنسبة للكاميرا الأساسية..
تقنية الاتصال

يدمج Galaxy S3 تقنيات 3G/HSDPA و HSPA+ على سرعات تصل إلى 21 ميجابايت/ثانية، وبالنسبة للواي فاي فهو يدعم 802.11a/b/g/n مع DLNA لمشاركة المحتوى و WiFi Direct. ، كما يمكن أيضاً الاستمتاع بالسرعة التي يوفرها الإصدار الرابع من تقنية البلوتوث في نقل الملفات من وإلى Galaxy S3 ويمكن استخدام MHL لعرض محتويات الهاتف على شاشة باستخدام مخرج Micro USB.
عمر البطارية

طبعاً مواصفات مثل الشاشة ذات 4.8 بوصة والمعالج رباعي النواة تحتاج إلى الكثير من الطاقة وهو ما قدمته سامسونج بتقديم بطارية أكبر في Galaxy S3، فقد حصل الهاتف على بطارية بقوة 2100mAh، كما قدمت سامسونج تقنية ذكية جداً أطلقت عليها Smart Stay وتقوم هذه التقنية باستشعار عينيك لتقوم بغلق الشاشة عندما تكون لا تنظر إليها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق