الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

وظائف مدرسات معلمات لغة انجليزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مطلوب مدرسات ومعلمات لغة إنجليزية بالرياض 2010 و2011 مدرسة لغة إنجليزية بالرياض وبعض المناطق الأخرى بالسعوديةوظائف مدرسات معلمات لغة انجليزية.
من خلال بحثى عن العديد من الوظائف الخالية لمدرسات ومعلمات اللغة الانجليزية وجدت هناك الكثير من المواقع التى تهتم بمجال التوظيف مدرسين فقط اما بالنسبة الى وظائف للمدرسات والمعلمات فى اللغة الانجليزية وجدت أن حقوق هؤلاء مهدرة تماماً ليس هناك من يبحث عنهن ويراعى المؤهلات اللاتى حصلن عليهن هؤلاء النساء والمعلمات التى نكن اليهم الاحترام.
كيف يمكنك الحصول على فرصة عمل للمدرسات والمعلمات اللغة الانجليزية او اللغة العربية او اى لغة أخرى ؟
من خلال هذا الموضوع سنجعل من هذا المقال شامل يهتم فقط بالمدرسات والمعلمات فقط للغة الانجليزية داخل المملكة العربية السعودية , كل مدرسة تدخل الى هذا الموضوع ومجالها اللغة الانجليزية تكتب بعض بناتها والمؤهلات الحاصلة عليها وفى اى منطقة تستطيع إعطاء الدروس أو فى اى مكان ترغب العمل سواء معلمة خاصة او فى إحدى المدارس ؟
وهل تعطى الدروس للاطفال ام اى تخصص عمرى هو تخصصها الى جانب البيانات الاخرى الهامة وسوف نعمل على نشر هذا الموضوع فى جميع مواقع التوظيف فى المملكة ليصل الى أكبر عدد ممكن من الباحثين عن مدرسات ومعلمات اللغة الانجليزية .
بالتوفيق للجميع .

0 التعليقات:

إرسال تعليق