الأحد، 2 يناير 2011

حادث الاسكندرية اخر الاخبار عقب حادث كنيسة الاسكندرية

مظاهرات كثير فى مصر عقب حادث الاسكندرية
عقب حادث الاسكندرية مباشرة الكثير من نداءات الوحدة الوطنية, وعقب حادث الاسكندرية الكثير من النداءات أيضاً التى تمد يد العون الى أقباط مصر ,خارجياً.
فعقب حادث الاسكندرية مباشرة خرج بابا الفاتيكان مقدماً العون الخارجي لكل الاقباط المتواجدين فى مصر , نتيجة لحادث الاسكندرية.
بينما خرج شيخ الازهر أحمد الطيب منتقداً تلك التصريحات , مؤكداً بقولة " أنا أختلف مع الباباً فيما يقول , وهذا يعتبر تدخلاً فى شؤن مصر الداخلية , ولماذا البابا لم يعرض العون على المسلمين فى العراق حين تعرضوا للكثير من اعمال العنف ,لماذا البابا يلجاً الى محاولة التفرقة بين المسلمين والمسيحيين حول العالم.


والكثير والكثير من النداءات التى عقبت حادث الاسكندرية مباشرة , من مختلف جموع الشعب المصري ومن مختلف دول العالم الكثير إنتقد وأدان تلك الإعتدادات مؤكداً على انها أعمال إرهابية عمياء , ولا يمت مرتكب تلك الحادثة الى الاسلام لا من قريب ولا من بعيد.
أدان الكثير حادث الاسكندرية المرير , الذى أكد على وجود الوحدة الوطنية فى مختلف محافظات مصر ,برغم ما شهدتة مصر فى الايام الماضية وعب حادث الاسكندرية مباشرة من أعمال عنف ومظاهرات لم يفرقها فى غالب الأمر الا قوات الامن المصرية ,حيث كانت تلك المظاهرات للكثير من أقباط مصر منددة تلك الاعمال بينما كان الكثير منهم متطاولاً على شيخ الازهر ومفتى الديار , برافضين معني الوحدة.
بينما الكثير إستغاث بقلوب حارقة الى الرئيس مبارك خلال تلك المسيرات منديد بـ حادث الاسكندرية قائلين : " يا مبارك يا طيار قلب القبطى مولع نار "; من خلال الفيديو القادم يمكنك مشاهدة مسيرة إحتجاجية على حادث الاسكندرية لعدد من أقباط مصر "


شاب مصري قبطي يندد بـ حادث الاسكندرية بقلب حارق

بينما أدان الكثير من علماء الدين تلك الاحداث فقيادات الاحزاب المصرية جميعها على قلب واحد معارضة ونظام كلا منهم يندد بـ حادث الاسكندرية بينما إستنكرت جماعة الاخوان المسلمين حادث الاسكندرية واصفين إياة بالعمل الإرهابى الغاشم الاعمي الذى لا يفرق بين مسلم وقبطي فالإرهاب لا دين لة. 

 

سنوافيكم بالمزيد من الاخبار حول حادث الاسكندرية المرير متابعة مستمرة لحين الوصول الى الجناة الفعليين خلف تلك المزبحة الشنيعة التى لا يقرها عقل ولا دين, حادث الاسكندرية نغيطة تغطية كاملة معكم..

0 التعليقات:

إرسال تعليق