الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

عملية جراحية للملك عبد الله بن عبد العزيز خلال ايام

الملك عبد الله بن عبد العزيز يخضع لعملية جراحية خلال أيام , إلا أنة ليس هناك تفاصيل
أكثر عن نوع وأين ستجرى العملية.
حيث ذكرت وكالة الأنباء السعودية عن أنة من المقرر أن يخضع الملك عبد الله بن عبد العزيز الى جراحة خلال أيام, مضيفة الى أن العاهل السعودى كان قد خضع الى عملية جراحية فى الظهر العام الماضى.
وكان قد صرح القصر الملكى فى المملكة عن أنة بعد إستمرار الفحوصات التى يجريها الملك وقت لاخر قرر الأطباء ضرورة أن يكون هناك عملية جراحية خلال الفترة المقبلة, ومن المقرر أن يجرى العملية فى الرياض على حسب ما صرح بة القصر الملكى.
وتعتبر صحة الملك عبد الله بن عبد العزيز من أكثر ما يشغل بال الكثير من مواطنى المملكة العربية السعودية فى الوقت الحالى نظراً لتقدمة فى السن حيث يعتقد انة بلغ 88 عاماً , وتتركز السلطة فى أيادى عدد من أفراد الأأسرة الحاكمة فى المملكة العربية السعودية.
الجدير ذكرة أن العاهل السعودى الملك عبد الله كان قد خضع لعملية جراحية العام الماضى ,حيث اجرى تلك العملية فى نيويورك ,حيث خضع لعملية فى الظهر إثر تجمع دموى حول العمود الفقرى , وكان قد اجرى فترة النقاهة فى المغرب, تاركاً زمام السلطة والحكم فى إيدى ولى العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز.
الجدير ذكرة ان فى هذة الاثناء العام الماضى كان هناك إنشغال كبير جداً ومتابعة مستمرة لـ اخبار صحة العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز وسنعمل متابعة كافة اخبار الملك الصحية خلال الفترة المقبلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق