الأحد، 27 نوفمبر 2011

الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمات السعوديات

الأمير فيصل بن عبد الله وزير التربية والتعليم
كيفية الإستعلام عن حركات النقل للمعلمات فى السعودية عقب إعلان قرار الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود وزير التربية والتعليم.
من المقرر أن يعلن الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم غداً الإثنين, عن حركة نقل للمعلمات داخل المملكة العربية السعودية وهى حركة نقل ستشلم كافة مناطق المملكة العربية السعودية حيث تم الإعلان عنها مسبقاً, بأنها أكبر حركة نقل ستشهدها الوزارة.
وقد أشار المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم عن أنة من المقرر أن تعمل قناة الإخبارية ببث كلمة وزير التربية والتعليم متضمنتاً الإعلان عن حركة نقل المعلمات.
ومن المقرر أن يتم بث هذا الخبر والإعلان الثامنة مساءاً , بينما من المقرر أن يتم الإستعلام الفوري عن حركات النقل فور أن ينتهى معالي الوزير من كلمتة.
وأشار أيضاً المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني بأن هذا الإعلان سيتم غداً الثامنة مساءاً,بينما ستطرق أولاً سمو الوزير الى حديث بشكل موسع عن الحركة وعن الآلية والضوابط التي تمت بها حركة النقل, وجميع ما يتعلق بالإجراءات التي تخص المعلمات في هذا الشأن, الى جانب سيكون هناك وقت مخصص لتلقى الإستفسارات من المشاهدين بوجود وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية، الدكتور سعد بن سعود آل فهيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق