الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

إعانة حافز آمال وطموحات الشباب السعودي

إعانة برنامج حافذ
الشباب فى المملكة العربية السعودية يترقبون وعن كثب موعد صرف رواتب برنامج الإعانة حافذ حيث من المقرر أن يكون خلال الأيام القادمة.
موقع الرياض دوت كوم رصد وجمع عدد من أراء الشباب عن الإعانة المقرر أن تصرف خلال الفترة المقبلة وعما ينوي الشباب فعلة بهذا الحافذ الذى سيصدر لهم من الوزارة.
تنوعت وإختلفت الأراء عن مصير الإعانة فمن هؤلاء الشباب من رصد جزءاً من الإعانة لسداد مخالفت ساهر, بينما البعض لفواتير الهاتف النقال, بينما أشار الكثير من هؤلاء الشباب الى أنهم ينون إقامة مناسبات وإحتفالات خاصة مع أصدقائهم إحتفالاً بأول مرتب إعانة, معللين ذلك بأنة ليس فرحة بالمال والمرتب بل من منطلق أنة لم يصبح عالة على أسرتة وأصدقائة.
بينما البعض من هؤلاء الشباب ينتظر هذا المرتب من حافذ المعروف بالإعانة بفارغ الصبر حيث أن أحدهم أشار الى أن أسرتة تنتظر عدد من المتطلبات خاصة وأنا من يعيلهم بعد وفاة الوالد مشيراً على أنة لا يوجد دخل خاص بالأسرة سوي الضمان الإجتماعي ال جانب الظروف المعيشية الصعبة ,حيث يعول شقيقتين تحتاجان الى الكثير من المستلزمات.
الكثير والكثير من الحالات والاشخاص المنتظرين للإعانة إعانة حافذ التى لطالما كانت أملاً للكثير فى الحصول على أول مرتب لهم, رسم الكثير منهم أحلاماً كثيرة وأصاب الكثير منهخم الإحباط حيث هذا المبلغ مرتب الإعانة لا يكفى ولا يحقق الأهداف التى يطمحون إليها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق