الاثنين، 13 فبراير 2012

تهديد الملك عبدالله لبشار الاسد - والسعودية تهدد بالتدخل العسكري فى سوريا

الملك عبد الله بن عبد العزيز
تهديدات السعودية الي سورياً وتهديد صريح من المملكة العربية السعودية لمهاجمة سورياً عسكرياً فى غضون 72 ساعة من الأن.

منذ قليل ترددت العديد من الأخبار والأنباء عن عزم الملك عبد الله بن عبد العزيز إقتحام سوريا عسكرياً فى حال لم تتوقف آلةالقتل والتعزيب التي تنتهجها الحكومة السورية تجاة الشعب السعوري.

حيث اكدت الأنباء عن أن الملك عبد الله قد امهل بشار الاسد 72 ساعة من الأن اى ثلاث أيام لحين إتخاذ قرار حاسم من قبل بشار الاسد الرئيس السوري الحالي ورئيس حزب البعث السوري, قراراً بوقف آلة القتل والقمع تجاة أبناء شعبة.

تاتي تلك التصريحات التي تناقلتها العديد من وكالات الأنباء العربية والعالمية والتي تؤكد بالفعل علي أن الملك عبد الله قد هدد بشار الاسد بعزم المملكة الدخول الي الاراضي السورية خلال الـ 72 ساعة القادمة حال لم يتخذ بشار الاسد قراراً واضحاً بشأن اعمال العنف الممنهجة والتي تتم حالياً علي الاراضي السورية.

تأتي تلك التصريحات السعودية عقب ما اعلنة وصرح بة السفير السوري احمد يوسف لدي الجامعة العربية والذى أشار فية علانية بان المملكة العربية السعودية وقطر يعيشان الأن فى حالة من الهيستيريا وذلك بعد أن فشلتا خلال الفترة السابقة فى دعوة مجلس الأمن الي التدخل فى سوريا, وفرض عقوبات علي نظام الرئيس السوري بشار الأسد.

كما أشار السفير السوري الي كلمة رئيس جامعة الدول العربية نبيل العربي الذى أكد خلال كلمتة بان الوقت قد حان لاتخاذ إجراءات حاسمة من الجامعة لوقف حمام الدماء فى سورياً وإنة يجب كسر الحسار علي أبناء الشعب السوري نهائياً .

0 التعليقات:

إرسال تعليق