الاثنين، 26 مارس 2012

تأخر صرف مكافآت طلاب جامعة الأمير سلمان بن عبد العزيز بالخرج

جامعة الأمير سلمان بن عبد العزيز بالخرج
نفى الدكتور أحمد ربيع  وكيل شؤون الطلاب في جامعة الأمير سلمان ، أن تكون الجامعة سبباً فى تأخر صرف مكافآت الطلاب الشهرية وأنه يلتزم  بإرسالها في العشرين من كل شهر للبنك،

وكان عددٌ من طلاب جامعة الأمير سلمان بن عبد العزيز في الخرج طالبوا، بإنهاء معاناتهم المتمثِّلة في تأخير صرف مكافآتهم الشهرية، معربين عن استيائهم لما يتعرَّضون له من مماطلة وتسويف ,وأن الجامعة تلقي باللائمة على البنك، فيما يدَّعي الأخير أنها لا تتعاون معه.
 
ونفى الربيع ما ذكره جمال الربح (من قسم الحلول المصرفية في أحد البنوك)، بأن تكون العمادة السبب في تعطيل إرسال بطاقات الهوية الوطنية للطلاب، وقال «هذا الكلام غير صحيح وكل ما طلبوه أرسل لهم، والبنك ليس موجوداً أساساً في محافظة الخرج حتى يكون معنا، وكل أموره في الرياض، فهو ليس قريباً منا حتى يخدمنا».

وأضاف «القبول يتمُّ عن طريق البوابة الإلكترونية، فهم يطالبون بأشياء لا نستطيع توفيرها في اللحظة نفسها، كما لا نستطيع جمع بطاقات خمسة آلاف طالب في اللحظة نفسها، لأنها تحتاج إلى وقت».

وتابع الربيع «أبلغناهم من قبل أن الذي نستطيع عمله ونتعاون معكم فيه، هو إرسال بطاقة الطالب فوراً إذا أعطانا إياها، والجامعة مترامية الأطراف في الخرج، والأفلاج، والسليل، والوادي، والحوطة»، مؤكِّدا أن الجامعة تبذل جهدها ولديها توجيهات واضحة بعدم تأخير مكافآت الطلاب، إلا في شيء خارج عن الإرادة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق