الخميس، 23 ديسمبر 2010

فوق سطوح المنازل جنس أم حديث يخبرنا بة جوجل فوق سطوح المنازل

فوق سطوح المنازل
فوق سطوح المنازل - over surfaces houses
حدث يحتفل بة محرك البحث الشهير جوجل الشركة الرائدة فى الكثير من المجالات.
ولكن يبقى سؤال هنا يطرحة عدد من المستخدمين عدد من المستخدمين خاصة عند ظهور عدد من نتائج البحث عند محاولة البحث عن كملة "فوق سطوح المنازل" تظهر بعض العناوين المخجلة والغير مرضية للكثير , حيث يرى البعض عنواناً غير حضاري بالمرة وانا شخصياً رأيتة قبل كتابة هذا المقال , تحت مسمي هل مارست الجنس مع زوجتك فوق سطوح المنازل.

والمشكلة بأن هناك عدد من النتائج المتشابهة التى تظهر هى الاخرى شبيهة لهذا الموضوع , لذا وجب التوضيح قبل الخوض فى الحديث عن تلك الصورة التى تظهر بعنوان "فوق سطوح المنازل" .
لا عجب بان الاسطورة التى يعشقها الكثير من الابناء حول العالم ,بل قد يعجب بها الاباء فى بعض الاحيان قصة سانتا كلوز التى يرويها لنا الابناء والاجداد منذ القدم.
تلك القصة التى تعبر فى مجملها , عن أن سانتا كلوز يطوف يوم رأس السنة تحديداً بعد السعة ال 12 بعد منتصف الليل ليجوب العديد من المنازل ليضع الهدايا بين يدى الكثير من الاطفال , أسفل سجرة الكريسماس التى يتم تجهيزها شخصياً لهذا اليوم ولعيد الكريسماس شخصياً, بينما يظل سانتا كلوز يطوف ويجول للبحث عن جميع المنازل بعربتة الصغيرة التى يجرها عدد 8 من الغزلان غاية فى الروحة ثم يسقط على سطوح المنزل ليضع الهدايا داخل المنازل متسللا عن طريق الدفاية الموجودة بالمنزل ليضع العديد من الهدايا لكثير من الاشخاص.
.
هذا ما تروية الاسطورة الخالدة التى لاتزال عالقة فى الكثير من الازهان, وستدوم كثيراً لان الجميع خلد تلك الذكرى ذكرى سانتا كلوز والهدايا التى يضعها فوق سطوح المنازل.

تلك هى المناسبة التى يسعى جوجل لترسيخ مفهومها لدى العديد من مستخدمى الإنترنت قسة سنتا كلوز فوق سطوح المنازل , منتظرين تعليقاتكم بخصوص تلك القصة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق