الاثنين، 27 يونيو 2011

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 1433 فى السعودية

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 1433 عبر موقع وزارة التربية والتتعليم الرسمى ,موقع نور الالكترونى لخدمة معرفة نتيجة إختبارات الثانوية العامة الصف الثالث الثانوى.
حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم عن البدأ فى ظهور نتائج طلبة مرحلة الثانوية العامة بجميع مراحلها عبر الموقع الرسمى للوزارة ويمكن للجميع الحصول على نتائج الثانوية العامة عبر الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة من خلال موقع الوزارة عن طريق إدخال رقم الهوية القومية للطالب, فى الخانة المناسبة ,ويمكنك إختيار ظهور النتيجة للطلاب بنات أو بنين عبر نفس الموقع.
الجدير بالذكر أن الوزارة قد أعدت مسبقاً عبر نظامها المسمى النظام المركزى نور جميع الإستعدادت الازمة لضمان حصول كافة طلاب المرحلة الثانوية على نتائجهم من خلال الموقع السابق ذكرة.
حيث أكدت الوزارة على أنها تمتلك قاعدة بيانات ما يقارب الـ مليون و500 الف طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثانوية من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.
الجديد ذكرة أيضاً ان موقع نظام نور المركزى قد وفر الكثير من العناء على طلابنا من حيث الحصول على النتيجة ,حيث يمكن للجميع معرفة نتنائجهم على الفور فو إدخال رقم الهوية او رقم السجل المدنى للطالب أو الطالبة ,وهو ما بدورة وفر الكثير من الجهد على الطلبة والطالبات بدلاً من الإنتظار حتى ظهورها فى المدارس مما كان يجعل وقت الحصول على النتيجة أكثر بكثير مما هو علية الان.
يمكنك الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة السعودية بنين وبنات عبر موقع نور او وزارة التربية والتعليم السعودى الرسمى من خلال الرابط التالى :

0 التعليقات:

إرسال تعليق