الجمعة، 6 يناير 2012

سعر بلاك بيري تورش BlackBerry Torch فى السعودية

BlackBerry Torch
BlackBerry Torch - سعر بلاك بيري تورش - اسعار البلاك بيرى تورش الابيض والاسود فى السعودية 2012 . 

الأكثر بحثاً فى المملكة العربية السعودية بلاك بيري تورش حيث يتمتع هذا الجوال بالعديد من المميزات التي لطالما رغب فهيا الكثير من موطاني المملكة العربية السعودية, بلا بيري تورش.
يتمتع بالعديد من المميزات والإضافات التي متني الكثير أن يجدها فى بلاك بيري جديد وحديث يلبى حاجات المواطن البسيط ورجل الأعمال والشباب السعودي الباحث عن أحدث التقنيات فى عالم البلاك بيري.
وبما ان البلاك بيري فى السعودية بشكل عام لدية إقبال غير عادي مقارنة بالكثير من دول العالم العربي, كمصر وتونس مثلا, فهناك الإستخدام ضيئل جداً للبلاك بيري, بينما فى السعودية إستخدام البلاك بيري أكثر إنتشاراً إن لم نقل فى السعودية رقم واحد علي مستوي الدول العربية والخليجية.
وبما أن هناك الكثير من السعوديين يبحثون عن اسعار وسعر بلاك بيري تورش فى السعودية للعام الجديد 2012 أحببنا أن نوفر الاسعار عبر هذا التقرير ليتمكن الجميع من التطلع ومعرفة اسعار بلاك بيرى تورش, كما سنعمل وعبر التقارير الاخري الى عرض مميزات وعيوب البلاك بيري تورش فهناك الكثير من المميزات فى هذا البلاك بيري تورش, كما هناك أيضاً عيوب بلاك بيري تورش, وليست العيوب بالمفهوم العام من عيوب مصنعية او عيوب أخري, بل هي عيوب فى إستخدام البلاك بيرى تورش من وجه نظر الكثير من مستخدمي الجهاز.
الان يمكنك وعبر السطور التالية معرفة مميزات جهاز بلاك بيرى تورش  BlackBerry Torch 9800 :

    نظام التشغيل : BlackBerry 6.0 OS
المعالج : 624 ميقا هرتز 
 الكاميرا : 5 ميقا بكسل مع LED فلاش
    الشاشة : 3.2″ تعمل باللمس
     لوحة مفاتيح عربية مدمجة
    إمكانية زيادة مساحة التخزين الخارجية حتى 32 قيقا بايت
  واي فاي
    بلوتوث
   GPS  البطارية : تعمل حتى 6 ساعات عمل
تلك هي المميزات البسيطة التي لطالما تمني الكثير ان تكون فى جوال واحد يجمع بينها بينما هي الان فى بلاك بيري تورش وهي متوفرة فى جميع مناطق المملكة العربية السعودية, ويمكن للجميع الحصول عليها الان.
سعر بلاك بيري تورش فى السعودية 1700 ريال, قد يختلف السعر قليلاً فى بعض الاحيان وقد يرتفع ريالات قليلة لا أكثر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق