الاثنين، 16 يناير 2012

نظام نور المركزي - موقع نظام نور لنتائج الامتحانات - نظام نور لنتائج الإمتحانات

نتائج الإمتحانات
رابط موقع نور - موقع نور لنتائج الإمتحانات - نظام نور المركزي لنتائج الإختبارات, نظام نور  المركزي لنتائج الثانوية العامة 1433 -النظام المركزي, نظام نور المركزي, النظام المركزي 1432, النظام المركزي لنتائج الاختيارات 1432, موقع نظام نور المركزي لنتائج الاختيارات , الاستعلام عن نتائج الاختبارات النظام المركزي , النظام المركزي للاستعلام عن نتائج الاختبارات, نتائج اختبارات المتوسط , نتائج اختبارات الثانوي , نتائج اختبارات اول ثانوي 1432, نتائج اختبارات ثاني ثانوي , نتائج اختبارات المتوس والكثير من النتائج التي ستظهر بمشئية الله عبر موقع برنامج نور المركزي فى المملكة العربية السعودية - nour.

الكثير من طلاب الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة فى المملكة العربية السعودية وعند إنتهاء الإختبارات سواء إختبارات نصف العام او نهاية العام ,يعمد الجميع وعن كثب متابعة نتيجة الثانوية العامة او نتيجة المرحلة المتوسطة 1433 او اى عام اخر من خلال الإنترنت وعبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم او عبر الموقع الرسمي لموقع ونظام نور المركزي.

هذا النظام الذى وفرتة وزارة التربية والتعليم واليت عمدت من إنشائة الي تسهيل الكثير علي طلاب وطالبات جميع مختلف المراحل التعليمية فى المملكة العربية السعودية, حيث أصبح من السهل جداً ان يحصل الطالب او الطالبة علي نتيجتة من خلال النظام المركزي نور.


يمكن ذلك بسهولة ويسر عن طريق الدخول الي الموقع ومن ثم إدخال رقم الهوية الشخصية او رقم الجلوس الخاص بالطالب او الطالبة ومن ثم ستظهر لة النتائج بكل سهولة دون اى عناء.
بعض النصائح الخاصة بزوار موقع اخبار السعودية اليوم :
بما أننا نسعي لتقديم المزيد من المساعدة لكل زوار موقعنا , هناك الكثير من الباحثين عن النتائج يواجهون العديد من المشاكل أثناء إستخراج النتيائج من خلال برنامج او نظام نور المركزي ,حيث عند الدخول الي الموقع وللمرة الأولي وفى حال كان هناك زيارات بشكل مكثيف علي الموقع ,تجد ان الموقع قد توقف عن العمل بسبب الضغط علي سيفرارت الموقع, فما الحل إذا ؟
الحل وبكل سهولة هو محاولة عمل تحديث للصفحة عن طريق عمل ريفرش بسرعة , ومن المتوقع ان تجد نفسك ضمن المستخديمن للموقع, لانة عندما يخرج مستخدم اخر كان متواجد بالموقع, وعند عمل تحديث للصفحة ستجد نفسك مكانة مباشرة.
علي العموم إمكانية أن تجد الموقع موقع نظام نور المركزي متوقف هو ناد ما يحدث نظراً لضخم حجم السيرفرات المستضيفة للموقع., وبالتالي ستجد الموقع يعمل بكفائة إن شاء الله.

بينما هناك أيضاً مشكلة من المتوقع ان من المتوقع ان تواجه الطلبة والطالبات بنين وبنات الباحثين عن نتائج الثانوية العامة او نتائج المرحلة المتوسطة او الإستعلام عن النتائج عبر برنامج ونظام نور المركزي, حيث عند البحث فى محرك البحث جوجل علس سبيل المثال سيظهر لك الكثير من النتائج واغلب تلك النتائج هي منتديات ,وعند الدخول عليها تجد الموضوع قديم جداً ربما يكون من سنوات مضت,وبالتالي وهو ما يحدث غالباً تجد ان الروابط الموجودة بالموضوع لا تعمل وهو ما يسبب مشاكل بالنسبة للكثير.
لذا الحل الدخول مباشرة الي الموقع الرسمي لنظام نور المركزي للحصول علي نتائج الثانوية العامة وهو المتواجد نهاية هذا المقال.
ختاماً نأمل ان يكون التوفيق حليف الجميع ونتمني أن يحصل كل من الطلبة والطالبات علي اعلي النتائج والمراتب آملين ذلك داعيت وسائلين المولي عز وجل أن يوفق الجميع لما يحبة ويرضاة.

يمكن الدخول الي الموقع الرسمي لنظام نور المركزي لمعرفة نتائج الإختبارات أو الإمتحانات عبر الرابط التالي :

0 التعليقات:

إرسال تعليق